رقم الخبر: 101579 تاريخ النشر: آذار 03, 2016 الوقت: 17:34 الاقسام: محليات  
ايران تدين بيان مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي حول حزب الله

ايران تدين بيان مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي حول حزب الله

استنکر المتحدث بأسم الخارجية الايرانية حسين جابري انصاري ، بيان مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي حول اعتبار حزب الله منظمة ارهابية وقال ان حزب الله وبصموده واستقامته امام الکيان الصهيوني، تحول الی رمز للمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني العنصري.

واضاف جابري انصاري اليوم الخميس، ان حزب الله، أنهی عقود من التخاذل في المواجهة مع الاحتلال الصهيوني وذلک من خلال ممانعته في مواجهة الکيان الصهيوني ووقوفه الی جانب الشعب الفلسطيني المظلوم وحرکة المقاومة، کما سجل حزب الله اکبر انتصارعربي واسلامي في تاريخ الصراع مع الکيان الصهيوني، وتحول الی رمز للمقاومة في مواجهة الکيان الصهيوني العنصري.

واضاف ان معارضة بعض الانظمة العربية لحزب الله لايبرر لها ضم صوتها الی سلطات الاحتلال الصهيوني بوضع حزب الله في خانة الارهاب ، لان هذا الحزب الممثل الحي والفاعل لاهداف الامة الاسلامية في نيل الاستقلال والحرية وتحقيق العدالة والعزة والکرامة ومواجهة الظلم والجور والاحتلال والعنصرية والارهاب الرسمي للکيان الصهيوني والتطرف التکفيري الاعمی.

وصرح جابري انصاري، ان الانظمة التي خلقت جوا مشحونا بالکذب ومارست الضغوط علی الدول الاخری لاتخاذ مثل هذه المواقف، تضرب مصالح الدول الاسلامية من حيث تشعر او لاتشعر.

يذکر ان مجلس التعاون لدول الخليج الفارسي اتخذ قرارا أمس الاربعاء، اعتبر بموجبه حزب الله، بجميع قادته وفصائله والتنظيمات التابعة له والمنبثقة عنه، منظمة إرهابية الامر الذي واجه استنکارا شديدا في داخل لبنان.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: إرنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2329 sec