رقم الخبر: 182272 تاريخ النشر: كانون الأول 13, 2016 الوقت: 20:35 الاقسام: اليمن  
اليمن.. القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تقصف موقع العش بنجران
استهداف طاقم عسكري للمرتزقة بين حريب القراميش وحريب نهم

اليمن.. القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تقصف موقع العش بنجران

* قنص جندي سعودي في موقع الفريضة بجيزان *تدمير آليات عسكرية للعدوان في لحج.. واستهداف تجمعات لهم في تعز *مقتل وإصابة 3 أشخاص بإطلاق نار وانفجار عبوة ناسفة في عدن

 استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الاثنين، موقع العش العسكري السعودي بنجران بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

ولقي أربعة جنود سعوديين مصرعهم، في وقت سابق الإثنين، في عمليات قنص للجيش واللجان الشعبية خلف موقع فواز وشرقي الشرفة بنجران.

يشار إلى أنه منذ مطلع ديسمبر الجاري لقي نحو 20 جنديا سعوديا مصرعهم في عمليات قنص في جبهات ما وراء الحدود.

وتأتي ذلك ضمن عمليات الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود ردا على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن واستهداف المدنيين والمنشآت الحيوية والبنى التحتية لليمنيين.

وواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية الاثنين تكبيد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة مأرب خسائر جديدة، ردا على استمرار اعتداءاتهم على المواطنين.

وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" بتمكن أبطال الجيش واللجان من استهداف طاقم عسكري لمرتزقة العدوان جوار تبة فاطم بمنطقة الوثبات بين حريب القراميش وحريب نهم بمحافظة مأرب.

هذا ودمر الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الاثنين، آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة لحج، كما تم استهداف تجمعات له في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية تابعة لمنافقي العدوان في منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بمحافظة لحج.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لمرتزقة ومنافقي العدوان في مديرية الوازعية بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

كما تم استهداف تجمعا لمرتزقة العدوان في أطراف منطقة الجحملية.

واستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية، في وقت سابق الثلاثاء، تجمعا لمرتزقة العدوان بعدد من قذائف الهاون جنوب ذباب ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. ووفقا للمصدر، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مكان استهداف تجمع المرتزقة.

وفي غضون ذلك لقي جندي سعودي مصرعه أمس الثلاثاء في عملية قنص للجيش اليمني واللجان الشعبية بجيزان.

وأكد مصدر عسكري قنص جندي سعودي في موقع الفريضة بمنطقة الخوبة بجيزان.

من جانب آخر قتل شخص وأصيب اثنان آخران، الثلاثاء، عندما فتح مسلح النار على عاملين بمغسلة للثياب بمديرية المنصورة بمحافظة عدن جنوب البلاد.

ونقل موقع "عدن الغد" الموالي للعدوان عن شهود عيان قولهم إن مسلحا مجهولا اقتحم مغسلة الأندلس بحي عماير الجيش بمديرية المنصورة فجرا وأطلق النار على من كانوا بداخلها.

وأضاف الشهود أن إطلاق النار أسفر عن مصرع أحد عامليها وإصابة 2 بجراح بالغة نقلوا على إثرها إلى مستشفى الجمهورية التعليمي . كما انفجرت صباح أمس الثلاثاء عبوة ناسفة وسط مدينة البريقة بعدن، وقالت مصادر محلية إن العبوة كانت مزروعة وسط برميل قمامة أمام مركز بانافع انفجرت ولم تكشف المصادر عن الضحايا.

وتشهد عدن والمحافظات الجنوبية منذ سيطرة قوى الاحتلال والغزو السعودي والإماراتي انفلاتا أمنيا وتوسع لنشاط الجماعات التكفيرية من "القاعدة وداعش" فيها .

إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الاثنين مصرعهم وجرح آخرون في صد أربع محاولات زحف لهم مسنودة بغطاء جوي مكثف في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من إحباط أربع محاولات زحف لمرتزقة العدوان باتجاه جبل الكسادة في محافظة البيضاء مسنودة بغطاء جوي مكثف.

وأوضح المصدر أن المرتزقة استمروا في محاولاتهم بالزحف باتجاه الجبل منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى عصر الاثنين لكنهم فشلوا فشل ذريع، ولم يتمكنوا من تحقيق أي تقدم.

وأكد المصدر أن عدداً من المرتزقة لاقوا مصرعهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لهم قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار، تاركين الكثير من القتلى في الشعاب.

وفي غضون ذلك استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية الاثنين كلاً من منفذ علب وموقعي الشبكة والمطلة بعسير بقصف مدفعي وصاروخي.

وأكد مصدر عسكري لـــ"المسيرة نت" أن قصفا مدفعيا للجيش واللجان الشعبية وآخر صاروخي  استهدفا كلاً من منفذ علب وموقعي الشبكة والمطلة وأن القصف حقق إصابات مباشرة.

يشار إلى أن الإعلام الحربي كان قد وزع في الــ 10 من ديسمبر مشاهد أظهرت لحظة استهداف منفذ علب بقذائف المدفعية واندلاع الحرائق فيه بعد استهدافه، كما أظهرت لحظة إحراق آليات عسكرية في خط المنفذ تم استهدافها في وقت سابق.

 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
Page Generated in 1/9325 sec