رقم الخبر: 182376 تاريخ النشر: كانون الأول 14, 2016 الوقت: 20:43 الاقسام: اليمن  
قصف صاروخي مكثف للقوات اليمنية على تجمعات العدوان في نجران
تدمير دبابة وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة في معسكر كوفل

قصف صاروخي مكثف للقوات اليمنية على تجمعات العدوان في نجران

* عملية نوعية تسفر عن مقتل وإصابة 10 من المرتزقة في الضباب بتعز

دكت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية الأربعاء تجمعات لمرتزقة العدوان قبالة نجران.

وأكد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن وحدة الصواريخ في الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات لمنافقي ومرتزقة الجيش السعودي خلف مرتفع البقع الشمالي قبالة نجران محققةً إصابات دقيقة.

وكانت القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية قد قصفت الثلاثاء تجمعات الجيش السعودي في سقام ورقابة السديس بنجران وحققت إصابات دقيقة في صفوف تلك التجمعات.

هذا ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، الأربعاء، مصرعهم في عمليتين للجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ مضاد للدروع، دبابة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية صرواح، مما أدت لتدمير الدبابة ومصرع طاقمها من المرتزقة.

وبحسب المصدر ذاته لقي عدد آخر من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون جراء استهداف تجمع لهم بقصف مدفعي في معسكر كوفل بوادي ربيعة.

إلى ذلك قتل عدد من المرتزقة وأصيب آخرون، صباح الأربعاء، بعملية نوعية لقوات الجيش والشعبية بالجبهة الغربية لمدينة تعز.

وأفاد مراسل المسيرة نت نقلا عن مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية استهدفت مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بعملية نوعية أدت لمقتل وإصابة 10 من المرتزقة غربي جبل الهان بمنطقة الضباب وكذلك فب منطقة نهم شرقي صنعاء.

وأفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية، باستهداف آلية عسكرية وتدميرها ما أدى لمقتل وإصابة عدد من المرتزقة في منطقة حريب بمديرية نهم.

من جانبه واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على مناطق متفرقة من المنطقة وشن غارة على منزل مواطن في منطقة بني فرج بمديرية نهم.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد شن الثلاثاء غارة على إحدى شبكات الاتصالات بمديرية المخاء محافظة تعز فيما استهدف مرتزقة العدوان بقذائف المدفعية مزارع المواطنين في قرية الروض بالضباب.

ويتعمد طيران العدوان السعودي الأمريكي منذ بداية العدوان استهداف المنشآت الحيوية الخاصة والعامة ومنها استهداف شبكات الاتصالات في مختلف المحافظات اليمنية وذلك في إطار التدمير الممنهج للبنية التحتية لبلدنا بهدف مفاقمة الحصار والمعاناة ضد الشعب اليمني.

كما دأب مرتزقة العدوان بدورهم في كل المناطق التي تواجدوا فيها وخاصة في تعز على مفاقمة معاناة المدنيين بارتكاب الجرائم اليومية بحقهم قتلا وتدميراً ونهبا لممتلكاتهم.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء ـ وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1169 sec