رقم الخبر: 184310 تاريخ النشر: كانون الثاني 07, 2017 الوقت: 14:49 الاقسام: منوعات  
مفارقة «وحشة»!
أسعدتم صباحاً

مفارقة «وحشة»!

بالأمس وقعت في مفارقة «وحشة».. كنت ألوم الأحبة وأقول لا داعي للقلق مما تهوّله وسائل الإعلام عن عهد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.. لا يا عيني مش حتحصل حاجة.. لأن القرارات الستراتيجية الأمريكية مش بإيدو.. وإنما بيد دوائر صنع القرار وهذه تحسب الأمور كويس ولا تقدم على ما فيه خسائر ودمار لأمريكا.

كان ذلك من جهة.. ولكني ختمت حديثي مع أحبتي القرّاء ببعض الفقاعات.. واحدة منها لا تعنينا بشيء.. حيث ينوي ترامب أن يترك زوجته ميلانيا في نيويورك.. ويعطي مكتب السيدة الأولى في البيت الأبيض لإبنته ايفانكا!! وهي ست مثيرة للجدل في أمريكا على نطاق واسع.. واسع قوي.. ولو شفتم الصور والأفلام بتاعتها لفهمتم المقصود دون الإستعانة بمحمود!! محمود مين؟! محمود عباس طبعاً..

المهم أحبتي المفارقة «الوحشة» أمس كانت أني نهيت عن القلق وقرأتم «قل أعوذ برب الفلق».. لأني قلت أن ترامب ينوي استبدال السفير الأمريكي في الرياض جوزيف ويستفال وسوف يعيّن مكانه سفيرة مش سفير!! ولو عرفتم من هي ستقولون يا حقير.. ناوي على ايه؟! يا سفيه..

هنالك حديث في أمريكا على نطاق واسع على نيّة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعيين مايا خليفة!! «تعرفونها طبعاً» يريد يعيّنها ترامب سفيرة للولايات المتحدة الأمريكية في الرياض.. وينك؟! إلحقنا يا عياض!! نقصد فضيل بن عياض..

تعرفون أيّها الأحبة أن مايا خليفة مش من عائلة آل خليفة اللي هاجرت من نجد الى البحرين وهي تحكم أهلها منذ مئتي عام ولحد الآن.. واحد يسلمها للآخر.. عندهم رئيس وزراء اسمو سلمان خليفة منذ الإستقلال ولحد الآن.. يعني ما يقرب من نصف قرن.. ويكون عم الملك حمد خليفة!!..

دعونا من آل خليفة وخلينا مع مايا خليفة.. يعتبرونها في أمريكا «نجمة» هم بيقولوا «ستار» بتاع «البورنيو» أجلّكم الله تعالى.. بالحقيقة مايا خليفة من أصول لبنانية ولأنها «ساقطة» فإن اللبنانيين تبرأوا منها.. بل ينتقدون كل من يذكر أن هذه الساقطة الفاضحة من أصول لبنانية..

اذن، يا فخامة الرئيس.. إذا كنت فعلاً كما يشاع في بلدكم أنك تريد أن تعيّن هذه «الساقطة» سفيرة في بلد الحرمين الشريفين عندنا جميعاً كعرب ومسلمين.. فإنك تهيننا جميعاً وتتطاول على مقدساتنا..  

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1170 sec