رقم الخبر: 184551 تاريخ النشر: كانون الثاني 09, 2017 الوقت: 14:45 الاقسام: رياضة  
هل يستطيع ريال مدريد تحقيق الثلاثية التاريخية؟

هل يستطيع ريال مدريد تحقيق الثلاثية التاريخية؟

يواصل لاعبو ريال مدريد الإسباني تحت قيادة زين الدين زيدان، إبهار العالم بما يقدمه الفريق في مختلف البطولات التي يشارك فيها منذ الموسم الماضي، ومنذ أن بدأ الفرنسي تدريب الملكي في بداية العام الماضي خلفًا لرافا بينيتيز.

واستطاع زين الدين زيدان في 12 شهرًا أن يُتوج مع ريال مدريد بثلاثة ألقاب دولية وهي دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، كما أن الفريق كان قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة في الموسم الماضي، بعد أن كان الفارق بين الفريقين كبيرًا في فترة تولي بينيتيز.

ويبدو أن زيدان استطاع أن يُمسك بالعصا من المنتصف في الفريق الملكي، فهو يملك شخصية كبيرة يحترمها الجميع في ريال مدريد، نظرًا لما قدمه للنادي في سنوات عمله كلاعب أو إداري أو مساعد مدرب، وحاليًا كمدرب أول للفريق.

كما استطاع ريال مدريد بقيادة زيدان أن يحقق أرقامًا قياسية عجز عن فعلها الكثير مع الفريق سابقًا، لعل أبرزها حدث اليوم أمام غرناطة، عندما وصل إلى المباراة 39 دون خسارة ليعادل رقم برشلونة الإسباني في عهد لويس إنريكي، المدرب الحالي للفريق.

لكن السؤال الذي يدور في ذهن الجميع كمشجعين وعشاق للنادي الملكي أو نُقاد هو "هل يستطيع الفريق الملكي تحقيق الثلاثية التاريخية هذا العام، والتي لم يسبق له أن حققها على الإطلاق بالرغم من التاريخ العريق للنادي الملكي؟".

وعند الحديث عن الدوري الإسباني، فإن ريال مدريد الآن هو متصدر البطولة بفارق 5 نقاط عن برشلونة وله مباراة مؤجلة، ويسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب، خاصة وسط انخفاض المستوى الذي يعيشه النادي الكتالوني المنافس الأول لريال مدريد على اللقب.

وبالحديث عن كأس ملك إسبانيا، فإن ريال مدريد قد ضمن مقعدًا في ربع النهائي بعد تغلبه على إشبيلية بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، ومع سقوط برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وصعوبة مباراة الإياب بين الفريقين، وفي حال خروج برشلونة من المسابقة فإن الطريق ربما يكون سهلًا للملكي للفوز باللقب.

أما الحلقة الأصعب فسيكون الفوز بدوري أبطال أوروبا، فلا يوجد أي فريق منذ عام 1992 استطاع الفوز بدوري أبطال اوروبا مرتين متتاليتين، وكان ريال مدريد قد فاز باللقب في الموسم الماضي، وربما يكون تحقيقها هذا الموسم صعبًا.

لاعبو ريال مدريد وخاصة قائد الفريق راموس كان قد صرح مؤخرًا أنه يطمح بالفوز بالثلاثية هذا الموسم، كما يتحدث الجميع عن رغبة ريال مدريد بتحقيق الثلاثية ودخول تاريخ كرة القدم بشكل جديد.

فهل يستطيع ريال مدريد الظفر بالثلاثية التاريخية هذا الموسم؟

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0658 sec