رقم الخبر: 186377 تاريخ النشر: شباط 03, 2017 الوقت: 12:05 الاقسام: ثقافة وفن  
وفاة الممثل الإيراني «حسن جوهرجي» إثر تعرضه لنوبة قلبية

وفاة الممثل الإيراني «حسن جوهرجي» إثر تعرضه لنوبة قلبية

توفي فجر اليوم الجمعة 3 فبراير / شباط الممثل الإيراني حسن جوهرجي وذلك إثر تعرضه لنوبة قلبية، بعدما كان يعاني من فشل كبدي.

حسن جوهرجي من مواليد مدينة أردبيل وقد ولد في عام 1969 أي قبل عقد من انتصار الثورة الاسلامية، خريج كلية الفنون الجميلة في جامعة طهران.

 وقد واشتهرت أعماله الفنية والتلفزيونية في تسعينيات القرن المنصرم بعد أدائه الرائع في مسلسل «في جوارك».

دخل عالم السينما منذ عام 1988 من خلال تمثيله في فيلم «فيل في الظلام»، كما قام بتمثيل اول فيلم شهير له تحت عنوان الاصطدام «تصادم» للمخرج سيروس الوند في عام 1999.

اشتهر جوهرجي من خلال تمثيله في المسلسل التلفزيوني «في ملاذك» في عام 1994، وأعاد هذا النجاح الباهر من خلال تمثيله في مسلسل «كان ملاكا» عام 2005.

والأفلام التي مثل فيها جوهرجي هي: «فيل في الظلام» و«المواجهة» و«على اجنحة الملائكةـ و«مكان آمن» و«اسطورة الاختين» و«الضيافة» و«السلطان» و«اعلى من الخطر» و«المرأة الشرقية» و«إمرأتان» و«فتاة تدعى تندر» و«السيد رئيس الجمهورية» و«الأزرق».
والمسلسلات التي شارك بتمثيلها جوهرجي هي: «الهدف الضائع» و«المحامون الشباب» و«في ملاذك» و«الانفجار الثاني» و«أيام الحياة» و«تمرين الحب» و«كانت ملاكا» و«شرانق الطيران» و«جابر بن حيان» و«الفاتورة الثامنة»  و«المسافات» و«سراب» و«الليالي المضيئة» و«نسخة طبق الأصل» و«وحدة ليلى».
 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1996 sec