رقم الخبر: 186716 تاريخ النشر: شباط 06, 2017 الوقت: 20:42 الاقسام: اليمن  
لأول مرة.. صاروخ باليستي يمني يطال الرياض
إفشال محاولة تسلل المرتزقة باتجاه قرية الخنة بالوازعية

لأول مرة.. صاروخ باليستي يمني يطال الرياض

* تدمير آلية عسكرية ومقتل جندي سعودي وإصابة آخر في كمين بجيزان * استشهاد مدنيين جراء غارات لطيران العدوان بصعدة

أعلن مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصاروخ باليستي بعيد المدى قاعدة عسكرية غرب العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي بعيد المدى قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.

وأصدرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بيانا هاما بشأن تجربتها الصاروخية البالستية الناجحة التي اجرتها مساء الأحد، واستهدفت قاعدة عسكرية بمنطقة المزاحمية غربي العاصمة السعودية الرياض، جاء فيه ..

رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي ومجازره الدموية وحصاره الجائر على شعبنا اليمني مسبباً مأساة إنسانية كبيرة بتواطؤ مجتمع دولي وأممي، فاجأت القوة الصاروخية اليمنية العدوان السعودي بإطلاق صاروخ باليستي على قاعدة عسكرية في منطقة المزاحمية غربي الرياض مساء الأحد، مشيرة بذلك إلى حق الدفاع عن النفس بكل الوسائل المتاحة، ومؤكدة أن العاصمة السعودية باتت في مرمى الصواريخ اليمنية وأن القادم أعظم.

من جانب آخر تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية الوازعية بتعز.

وأكد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا زحف المرتزقة باتجاه قرية الخنة. وكبدوا المرتزقة خسائر مادية وبشرية.

وشهدت مديريات الوازعية والمعافر وحيفان بمحافظة تعز خلال الأيام القليلة الماضية تقدماً ملحوظاً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سيطروا على جبال وقرى ومواقع استراتيجية وطهروها من المرتزقة.

إلى ذلك قتل جندي سعودي وأصيب آخر، صباح الاثنين، بكمين للجيش واللجان الشعبية.

وأفاد مصدر عسكري لـ"المسيرة نت" أن قوات الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية بكمين في مركز عوجبة بجيزان وأدى لمقتل جندي سعودي وإصابة آخر.

وشهدت عمليات الجيش واللجان الشعبية، الأحد، مقتل 8 جنود سعوديين بعمليات متنوعة وتدمير ثماني آليات عسكرية.

وفي غضون ذلك استشهد 4 مواطنين، فجر الاثنين، جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت شاحنة محملة بالغاز وسيارة في محافظة صعدة شمال البلاد.

وأوضح مصدر محلي لـ "المسيرة نت" أن طيران العدوان استهدف شاحنة محملة بالغاز وسيارة في مديرية مجز بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين.

وكان قد أصيب ثلاثة مواطنين بجروح ودمرت سيارة وتضرر الطريق العام الوحيد الذي يربط بين مديرية منبه وعاصمة محافظة صعدة، الخميس الماضي، جراء 3 غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
الشحات شتا شباط 07, 2017 - 13:05
rateup0
ratedown0
الرد
comment بعد قصف الرياض هروب ال سعود الي اماكن مجهولة قالت لي بعض المصادر من العاصمة السعودية الرياض ان ال سعود هربوا الي اماكن مجهولة برفقة الحراسة المشددة وكان انصار الله والجيش اليمني قد تمكنوا من قصف عاصمة المهلكة الوهابية الصهيونية السعورية امس بصواريخ بركان 2 البالستية وقالوا ان الرياض باتت تحت مرمي الصواريخ اليمنية وبعد هروب ال سعود من الرياض الي اماكن مجهولة بحسب المصدراتوقع هروب ملك الزهايمرخادم اعداء الحرمين سلخان بن عبدالانجليز ال مردخاي الي واشنطن كما اتوقع هروب نجله وزير الحرب السعوري الصهيوني محمد بن سلخان ال مردخاي الي عاصمة الكيان العنصري الصهيوني تل ابيب حيث توجد صداقة حميمة بينه وبين وزير الحرب الصهيوني ليبرمان حيث انهم يتفقون علي محاربة المسلمين وتدمير الدول العربية والعداء لاي
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0669 sec