رقم الخبر: 187596 تاريخ النشر: شباط 17, 2017 الوقت: 20:04 الاقسام: منوعات  
جديد.. التطاول!
أسعدتم صباحاً

جديد.. التطاول!

رغم أني أقف على الدوام الى جانب الإعلام ضد الحكّام وأدعو دائماً في حديثي مع حضراتكم الى اعلام حر ومنصف وحيادي وموضوعي.. خلّوني بموضوعي..

أقول رغم ذلك إلا أني احتقرت كثيراً قناة تلفزيونية لبنانية اسمها الجديد «نيو تي في»!! لأنها استغلت مسألة الحريّة وفسحة التعبير عن الرأي وتطاولت في أحد برامجها على الإمام المغيّب السيد موسى الصدر فرج الله تعالى عنه.

نعم أنا مع الإعلام لما يكون خصمه الحكّام.. ولكني في نفس الوقت ضد الإعلام لما يكون خصمه الأنام.. يعني الناس أو الشعب.. ومن هنا تروني كل يومين ثلاثة وداخل في معركة وجدال مع العربية أو الشرقية أو المستقبل أو الحياة أو الشرق الأوسط.

قال أحد الحكماء للجالسين أنا أحب أن تكلموني بشفافية وصراحة.. فقام أحد الحمقى من الحاضرين وقال له أنت حمار وغبي وسافل ومنحط وكلب ابن ستين كلب!! فإبتسم الحكيم وقال له يا ولدي هذه وقاحة وقباحة مش صراحة.

لا أدري كيف تسمح قناة تلفزيونية أن تبيع نفسها وضميرها وتدوس على القيم والأخلاق والشرف والمهنية؟! طبعاً ستقولون أنها «الفلوس» وتستشهدون لي بالمثل القائل «الفلوس تجيب العروس» طبعاً ليس المقصود بالمثل جلب العروس لعريس لائق لأنه لو كان لائقاً ومحترماً لما احتاج الى الفلوس لتمرير صفقة زواجه!! وانما المقصود أن العريس هرم لا يبعد عن مثواه الأخير إلا شبرين أو ثلاثة.. وقد سقطت كل أسنانه وشعره حتى الأهداب وفقد نظره وسمعه ونطقه!! ورغم كل ذلك جلبت له الفلوس عروساً جميلة.

للأسف أحبتي سكتنا على الجديد منذ وصلتها أموال من صاحب الجلالة والسمو «طويل العمر» بضعة ملايين أدارت لها البوصلة.. وصدرت أوامر «الخياط» للجميع نقد وتحريض وسب وشتم لسوريا والمقاومة وايران وروسيا وكوريا وفنزويلا وما عندهم مانع من أي افتراء وتحريض على كل شيء في محور المقاومة المناهض لمحور الإعتدال والإبتذال اللي يرأسه «طويل العمر»!!..

أنظروا أحبتي سكتنا على ذلك فوصلنا الى مرحلة التطاول على المقدسات.. وأولها التطاول على الكثير من الأحكام والقيم والمفاهيم الإسلامية زي ما تفعل «كركي» وصولاً الى التطاول على الإمام موسى الصدر.   

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1807 sec