رقم الخبر: 189194 تاريخ النشر: آذار 07, 2017 الوقت: 14:55 الاقسام: رياضة  
كافاني الخطر الأكبر على برشلونة في موقعة الكامب نو

كافاني الخطر الأكبر على برشلونة في موقعة الكامب نو

لم يتبقَ سوى ساعات قليلة على المباراة المرتقبة بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب كامب نو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحلم الفريق الكتالوني بتحقيق المعجزة بالعودة الكبيرة، وتعويض الخسارة بمباراة الذهاب على ملعب الأمراء (0-4) للعبور إلى الدور ربع النهائي.

إلَّا أن شبكة "سكواكا" أعدت إحصائية، تشير لخطر كبير، يهدد أحلام جماهير البارسا، ونجومه، وكذلك لويس إنريكي، مدرب الفريق، بتسليط الضوء على رقم مميز لإدينسون كافاني، هداف سان جيرمان محليًا وأوروبيًا.

وأشارت الشبكة، إلى أن المهاجم الأوروجوياني، سجَّل  27 هدفًا، يتصدر بهم لائحة هدافي الدوري الفرنسي بعد 28 جولة، كما سجَّل 7 أهداف أوروبيا، يحتل بهم المركز الثالث.

ويحتل ليونيل ميسي، صدارة الهدافين أوروبيًا بـ10 أهداف، أمام مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يأتي ثانياً وله 8 أهداف.

كما أشارت الإحصائية إلى أن كافاني هو أكثر مهاجم بالدوريات الخمس الكبرى بأوروبا، إحرازًا للأهداف في ملاعب المنافسين، بتسجيل 15 هدفًا.

وجاء ميسي بالمركز الثاني، بـ12 هدفاً، وخلفه درايس ميرتنز، لاعب نابولي، وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وأليكسيس سانشيز لاعب أرسنال، بـ11 هدفًا لكل منهم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2439 sec