رقم الخبر: 190587 تاريخ النشر: نيسان 07, 2017 الوقت: 13:08 الاقسام: عربيات  
بالفيديو.. غارة اميركية تستهدف قاعدة جوية وسط سوريا

بالفيديو.. غارة اميركية تستهدف قاعدة جوية وسط سوريا

أعلن مصدر عسكري سوري تعرض قاعدة جوية وسط سوريا فجر يوم الجمعة لضربة صاروخية من قبل اميركا.

وقال المصدر السوري في تصريح صحفي.. “تعرضت إحدى قواعدنا الجوية في المنطقة الوسطى فجر اليوم لضربة صاروخية من قبل الولايات المتحدة الأميركية ما أدى إلى وقوع خسائر”.

إلى ذلك أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شن بلاده عدواناً على قاعدة جوية سورية بعدد من الصواريخ الموجهة.

وقال ترامب.. “أمرت الليلة بتوجيه ضربة عسكرية على قاعدة جوية في سورية”، معتبراً أن عدوان بلاده على الأراضي السورية يصب “في مصلحة الأمن القومي الحيوي الأمريكي”.

ويأتي هذا العدوان الأميركي بعد الحملة الإعلامية المغرضة لعدد من الدول التي تقود الحرب الإرهابية على سوريا أثر ما حدث في بلدة خان شيخون بريف إدلب.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة نفت في بيان لها الثلاثاء الماضي نفياً قاطعاً مزاعم وادعاءات وسائل الاعلام الشريكة في جريمة سفك الدم السوري حول استخدام الجيش السوري مواد كيميائية في بلدة خان شيخون بريف إدلب، مؤكدة أنه لم ولن يستخدمها في أي مكان أو زمان لا سابقاً ولا مستقبلاً وأن المجموعات الإرهابية ومن يقف خلفها تتحمل مسؤولية استخدام المواد الكيميائية والسامة والاستهتار بحياة المواطنين الأبرياء لتحقيق أهدافها وأجنداتها الدنيئة.

وتعمد الدول والكيانات والأنظمة الداعمة للإرهابيين إلى اختلاق الأكاذيب للتدخل المباشر فى استهداف مواقع سورية بعد كل هزيمة تتعرض لها التنظيمات الارهابية التي تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية لضربات قاصمة في العديد من المناطق بأرياف دمشق وتدمر ودير الزور وحماة واللاذقية على يد الجيش العربي السوري وحلفائه.

وارتكبت طائرات “التحالف الاميركي”  عشرات المجازر ضد السوريين في أرياف حلب والحسكة ودير الزور والرقة وآخرها المجزرة التى راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين عندما قصفت طائرات التحالف في آذار الماضى قرية المنصورة بريف الرقة.

وسبق للولايات المتحدة أن استهدفت مواقع للجيش السوري في إطار دعمها المفضوح لتنظيم “داعش” الإرهابي عندما اعتدت 4 مقاتلات أميركية في أيلول الماضي على أحد مواقع الجيش السوري في جبل الثردة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي الأمر الذي مكن إرهابيي تنظيم “داعش” من السيطرة على الجبل، حيث اعتبرت قيادة الجيش يومها أن العدوان دليل قاطع على دعم الولايات المتحدة وحلفائها لتنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات الإرهابية الاخرى ويفضح زيف ادعاءاتهم في محاربة الإرهاب.

غارة اميركية تستهدف قاعدة جوية وسط سوريا
downloadتحميل
غارة اميركية تستهدف قاعدة جوية وسط سورياغارة اميركية تستهدف قاعدة جوية وسط سوريا
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/سانا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4194 sec