رقم الخبر: 191206 تاريخ النشر: نيسان 15, 2017 الوقت: 16:46 الاقسام: منوعات  
أحمد شفيق.. شاب أنيق!
أسعدتم صباحاً

أحمد شفيق.. شاب أنيق!

أحببت اليوم أن أطرح على حضراتكم مقترحاً وإذا نال اعجابكم وتأييدكم نرفعه سوية للأستاذ المدير المسؤول عسى أن يوافق على الغاء عمود التعليق الساخر هذا واستبداله بحقل طرائف.. يوم نكتب طرائف البخلاء.. ويوم عن المجانين.. وعن المحششين والمساطيل والخ الخ..

أظن أنكم أيّها الأحبة ستستغربون هذا الإقتراح وتلوموني عليه.. هل مللت يا رجل يا عجوز من التعليق والسخرية؟! «حيلك حيلك» يا رجل.. وأنا أقول لكم وأطمئنكم أنه لا وحيات غلاوتكم عندي لم أكّل ولم أمّل ولم أتعب من التعليق والسخرية والفنتازيا مع حضراتكم ومع الأحداث.

دي شغلتي يا عمتي.. أحب ثاني ليه؟! واعمل بحبك ايه؟! ده مستحيل.. قلبي يميل.. ويحب واحد غيرك أبداً أبداً.. هو ده اللي مش ممكن أبداً.. ولا بفكر فيه أبداً..

سيبك من السيدة.. وخلينا في أصل الموضوع وقل لنا ما هو سبب اقتراحك اذن..الخلاصة يا نور عيني أني رأيت.. خير اللهم اجعلو خير.. رأيت أن الأحداث والأخبار اليومين دول لا تحتاج الى سخرية أو تعليق.. «سخريتها منها وفيها» زي ما يقول أهلنا في مصر.. لا تتعب نفسك يا بهمن.. الخبر وحده ومن مصدره الرئيس مضحك بل يقع القارئ على قفاه من شدة الضحك عندما يقرأه أو يشاهده أو يسمعه!!..

هل أنتم تحتاجون الى مثال على ما تقدم أم أن لدى حضراتكم الكثير من الأمثلة؟! اليكم شيئاً من هذا القبيل.. بنيامين النتن ياهو.. طبعاً تعرفونه.. يقول أن قلبه «اعتصره الألم» عندما شاهد صور ضحايا السلاح الكيمياوي الذي استخدمه الأسد في خان شيخون!! بالله عليكم هل يحتاج هذا الخبر وهذا التصريح الذي نقلته جميع وسائل اعلامنا العربية الى تعليق؟! وهنالك ما يشبهه حيث قالت ايفانكا ترامب.. تعرفونها؟! بنت ضخامة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. قالت صور الضحايا حطمت قلبها!!..

طيّب اليكم خبر آخر.. يقول أن أمريكا تسعى الآن لتشكيل لجنة من خبراء أمريكان وبريطانيين وفرنسيين.. للتحقيق في حادثة استخدام الكيمياوي في خان شيخون!!.. الجريمة حصلت وعلى الفور يعرف ترامب الفاعل!! وبعدها بيومين يوقع العقاب!! والآن يريد أن يقوم بالتحقيق!! لا أدري هذا كلام دقيق.. أم نهيق؟! إذا صدّقتم قولوا قاق.. وإذا رفضتم قولوا قيق.. وسلموا لي على أحمد شفيق.. شاب أنيق.. ويعمل بالحريق..    

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1649 sec