رقم الخبر: 191398 تاريخ النشر: نيسان 17, 2017 الوقت: 15:04 الاقسام: منوعات  
أبو بكر النيجيري وبوكو نسائية!
أسعدتم صباحاً

أبو بكر النيجيري وبوكو نسائية!

حين أعلنت لحضراتكم قبل أسبوعين عن قراري بالزواج من فتاتين واحدة سورية والأخرى لبنانية لم يشفع لي أنها كانت «كذبة نيسان» ولم يشفع لي تبرير أنني أريد أن أوطّد أواصر محور المقاومة..

 يا سادتي كل من قرأ المقال.. بص فيه وضحك.. ضحك قوي.. وعينك ما شافت إلا النور.. بقه هو يضرب.. واللي رايح يضرب.. واللي جاي يضرب.. اللي بشومة واللي بسكينة.. والنسوان «تعيط».. والرجالة تقول الله أكبر!!..

ستقولون نحن نتفهم أن النساء «تعيط» ليه.. ولكن مش فاهمين هجوم الرجال عليك وشماتتهم بك وصراخهم «الله أكبر»!! يا حبايبي أنهم متملقون للنسوان وخايفين منهن.. ألم تروا كيف يتعامل التكفيريون مع الضحايا؟! يذبحونهم ويصرخوا كمان «الله أكبر»!!..

قبل أيام عملت بحثاً عن الدول التي أدانت ورفضت الضربة الأمريكية على سوريا.. وهنالك دول أيدت وفرحت ورحّبت.. ودول أخرى لاذت بالصمت وكأن الأمر لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد!!..

أحبتي أيضاً تحيّرت زيكم.. أنا أتفهم الدول اللي رفضت.. واللي سكتت.. وقسم من اللي أيدت مثل «اسرائيل» والسعودية وتركيا.. لكني وقفت متحيراً من دول أخرى مثل الصومال وجيبوتي وجمهورية اليمن في المهجر!! يعني عبدربو ووزرائه المقيمين في فندق الرياض الدولي.. والخ الخ..

طيّب أنتم تؤيدون ليه؟! وتعلّوا أصواتكم بالتهليل والتكبير!! صواريخ أمريكية دكّت قاعدة عسكرية للجيش العربي السوري.. أنتم فرحانين ليه؟! الجواب أنهم مش فرحانين وانما يظهرون الفرح والتأييد نفاقاً لأمريكا وخايفين منها..

طيّب اللي أعقب الجريمة الأمريكية أظهر أنها كانت للتخويف.. ولم تأخذ مفعولها بل العكس.. فهل سيشجع هذا هؤلاء «المتملقين» على أن يحكوا اللي في قلوبهم صراحة؟!..

وإذا كان بهمن قد مزح معكم بأنه سيتزوج من فتاتين اثنتين فهذا هو المعمر النيجيري اللي اسمو محمد أبو بكر عمره 93 سنة ومتزوج.. ايوه متزوج بحق وحقيقي مش مزاح.. متزوج من «107» امرأة.. استدعوه للمحكمة في العاصمة لاجوس وقالوا له أن هذا حرام.. يحق للرجل الزواج من أربع نساء فقط.. فخرج من المحكمة وطلّق عشرة من زوجاته!! وبقي الآن منهن «97» امرأة فقط.. ويتصور أبو بكر البغدادي عفواً النيجيري أنه كلما استدعوه للمحكمة فإنه سيطلق عشرة من زوجاته ويسكّت ألسن العذّال!! وبهذا يمكنه الإحتفاظ بالكثير منهن بقية أيام حياته!! يعني الزلمه صنع لنفسه «بوكو» حلال!!..

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1847 sec