رقم الخبر: 191561 تاريخ النشر: نيسان 19, 2017 الوقت: 12:07 الاقسام: محليات  
قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات النزيهة وبمشاركة واسعة ستكون ذخراً للبلاد وتصونها
لدى استقباله قادة ومنتسبي الجيش..

قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات النزيهة وبمشاركة واسعة ستكون ذخراً للبلاد وتصونها

أكد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي ان اجراء انتخابات نزيهة، يسودها الأمن وبمشاركة واسعة سيكون ذخراً للبلاد وسيصونها.

وقال سماحته لدى استقباله جمعا من جمع قادة ومنتسبي الجيش، صباح الاربعاء: الجميع لابد ان يعرف اهمية الانتخابات سواء الحكوميين أو المرشحين أو الشعب أو المعنيين بشؤون الانتخابات.
وشدد سماحته ان العدو يحاول المساس بمسار الانتخابات وان الشعب لابد ان يكون يقظا امام مثل هذه الحركات العدائية لكي تجري الانتخابات بصورة نزيهة وفاعلة وسليمة.
واوضح قائد الثورة الاسلامية ان الانتخابات في نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية هي مظهر السيادة الشعبية الاسلامية وتبعث على الفخر والاعتزاز.
واشار الى اهمية الامن وقال: كلما كانت القوات المسلحة اكثر اقتدارا حتى وان لم تكن لها اي تحركات عسكرية كلما ساهم ذلك في ارساء أسس الأمن والاستقرار في البلاد.
وهنّأ ليوم الجيش وقال: إن تسمية هذا اليوم من قبل الامام الراحل ساهمت في ارساء أسس جيش الجمهورية الاسلامية من جهة وادت الى يأس المتآمرين ضد النظام الاسلامي من جهة أخرى.
ووصف سماحته الوقوف بوجه المؤامرات بانه احد مفاخر الجيش وقال: إن الدور الذي لعبه الجيش في فترة الدفاع المقدس وما سطره من تضحيات حتى الان تعد ابرز مفاخر الجمهورية الاسلامية الايرانية.
واشار القائد العام للقوات المسلحة في جانب آخر من توجيهاته الى ان دعم الاقتصاد بات اليوم نقطة محورية وفي سلّم اولويات البلاد.
وقال سماحة القائد: إن العدو طالما حاول استغلال نقاط الضعف والمشاكل الاجتماعية لتوجيه ضرباته للشعب الايراني ومن هذا المنطلق تم في السنوات الاخيرة الاهتمام بالشعارات الاقتصادية والعمل بها.
واكد على تأثير اداء الاجهزة الاقتصادية والعلمية والبحثية والتعليمية والثقافية في الحيلولة دون وصول الاعداء الى اغراضهم واعتبر القضايا الاقتصادية اولوية البلاد الاولى وقال: إن المسؤولية الأساس للمسؤولين هي متابعة سياسات الاقتصاد المقاوم خاصة في قطاع توفير فرص العمل والانتاج والعمل الدؤوب لحل مشاكل الشعب المعيشية وكذلك الصمود امام القوى الكبرى وعدم الخشية منها.
وقال قائد الثورة الاسلامية: إن العدو سواء تمثل في امريكا أو حتى اكبر منها يرى نفسه عاجزا امام نظام قائم في اساسه على الشعب وشعب متمسك بالنظام، مؤكدا لو كان نظام الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني يخشيان القوى الكبرى ويتراجعان امامها لما بقي شيء من ايران حتى الان.
واشار الى ما تثيره وسائل اعلام الاعداء للمساس بمسار الانتخابات وقال: إن الشعب الايراني استطاع بيقظته ان يفشل كل هذه المؤامرات وان الجمهورية الاسلامية الايرانية استطاعت من خلال مبدأ السيادة الشعبية الاسلامية والانتخابات ان تثبت زيف ما يروجه الاعداء ضدها.
 

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5806 sec