رقم الخبر: 191570 تاريخ النشر: نيسان 19, 2017 الوقت: 12:25 الاقسام: علوم و تکنولوجیا  
تدشين مركز سامسونغ - امير كبير التقني في طهران

تدشين مركز سامسونغ - امير كبير التقني في طهران

بدأ مركز سامسونغ - امير كبير التقني في طهران نشاطاته الاحد خلال مراسم حضرها مندوب شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في ايران ورئيس جامعة امير كبير الصناعية وذلك بهدف دعم المشاريع والبحوث في مختلف المجالات التكنولوجية.

وشيد هذا المركز التقني عبر التعاون بين شركة سامسونغ الكترونيكس وجامعة امير كبير في طهران حيث تم تدشينه رسميا الاحد بحضور مندوب شركة سامسونغ في ايران بام سوك هانغ ورئيس الجامعة احمد معتمدي.

ويكرس المركز نشاطاته في المجالات المرتبطة بالمسؤوليات الاجتماعية لشركة سامسونغ كشؤون الصحة والبيئة والطاقة والتعليم والابحاث وتطوير المشاريع التطبيقية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويسعى المركز لتقديم الدعم التقني الى جانب الدعم في مجال المعدات مع امكانيات تطوير وانتاج وتقديم التطبيقات الابداعية والمفيدة في المجالات المذكورة.

وقال ممثل شركة سامسونغ في ايران هانغ، خلال المراسم، ان تطوير التقنيات ودعم الابحاث والابداعات في هذه المجالات تعد احدى المتطلبات الرئيسية لكل المجتمعات السائرة في طريق التقدم، وفي هذا السياق تؤدي الجامعات دورا مهما على صعيد نيل هذه الاهداف.

واضاف، ان هذه المراكز تقدم الخريجين الى المجتمع وبحوزتهم المهارات والخبرات التقنية اللازمة لانتاج الثروة بفضل التقنيات والخبرات المكتسبة.

ووصف شركة سامسونغ بانها احدى الشركات العالمية الرائدة في مجالات التكنولوجيا وتحدوها رغبة كبيرة في دعم التقنيات والمشاريع الحديثة في هذا المجال وانها تعاونها مع جامعة امير كبير الايرانية اثمر عن تأسيس هذا المركز التقني.

واعتبر ان شركته، فضلا عن تقديمها الدعم للباحثين الشباب، فانها لن تدخر جهدا في تقديم الدعم اللوجستي للبحوث المثمرة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4592 sec