رقم الخبر: 191782 تاريخ النشر: نيسان 22, 2017 الوقت: 14:49 الاقسام: مقالات و آراء  
الشجرة الملعونة في القرآن هي شجرة بني أميّة وبني سعود

الشجرة الملعونة في القرآن هي شجرة بني أميّة وبني سعود

الشجرة الملعونة في القران هي الشجرة الاجرامية الارهابية العنصرية الدموية القاتلة للإنسانية القاهرة للشعوب وهي شجرة بني امية وبني سعود، فهذه الشجرة الملعونة بدأت بتجييش الجيوش لمحاربة رسول الله بقيادة المجرم ابوسفيان بن حرب وخاضوا العديد من الحروب ضد رسول الله وحاولوا اغتياله عدة مرات لكن العناية الالهية حالت دون ذلك.

وحاربت الشجرة الملعونة بقيادة ابي سفيان رسول الله في بدر وهُزمت شر هزيمة ثم عادت الشجرة الملعونة بقيادة ابي سفيان وحاربت رسول الله في أُحد وانتصر المسلمون اول الامر ثم اعادت الشجرة الملعونة الكرة على المسلمين وهُزم المسلمون في احد كما شاركت الشجرة الملعونة في كل حروبها على رسول الله في الخندق وخيبر وغيرهما وعندما كثر عدد المسلمين وعلم انصار الشجرة الملعونة بقيادة ابي سفيان انهم مهزومون لا محالة استسلموا ولم يسلموا واخذوا يحقدون على المسلمين وعندما فكر ابوسفيان بالاستعانة بالروم لقتل رسول الله واجهه بها رسول الله.

وقد قتلت الشجرة الملعونة حمزة عم رسول الله واكلت زوجة كبير الشجرة الملعونة كبد حمزة عم رسول الله و لقد رأى رسول الله صل الله عليه واله وسلم رؤيا وهي انه رأى القردة يصعدون منبر رسول الله فقال للمسلمين ان تفسير هذه الرؤيا هي ان بني امية سيتولون حكم المسلمين وقد حدث، وفي الحديث أن سعيد بن مسيب قال: رأى رسولُ الله (ص) بني أمية يَنْزُون على منبره نزو القرد فساءه ذلك، قال: وهذا قول ابن عباس في رواية عطا، ونزلت الآية: «وَمَا جَعَلْنَا الرُّؤيَا الَّتِي أَرَيْنَاكَ إِلاَّ فِتْنَةً لِّلنَّاسِ وَالشَّجَرَةَ الْمَلْعُونَةَ فِي القُرْآنِ».

لقد نفوا سيدنا ابوذر الغفاري وعذبوا عبدالله بن مسعود وعذبوا عماربن ياسر حتى ثار المسلمون على الشجرة الملعونة محاولة منهم للقضاء عليها وخلعها من جذورها لكن المجلس العسكري الاموي الذي مكن جذوره في الارض لم يسمح لأحد غير بني امية الشجرة الملعونة في القران بحكم المسلمين وتامروا على الامام علي اعدل اهل الارض حكما وحاربوه وحاولوا العديد من المرات اقصاءه عن خلافة المسلمين، حاربوه في الجمل وفي صفين وعندما تكررت هزائمهم امام جيش الامام علي فكروا في خدعة جيشه وحرضوا جيشه عليه وهم من اسسوا الخوارج ومعاوية وعمرو بن العاص هم من ضللوا الخوارج عن طريق الحق الى طريق الباطل ومعاوية المجرم قتل 50 الف صحابي من بينهم اعظم صحابة رسول الله عمار بن ياسر الذي قال عنه رسول الله: «يا عمار تقتلك الفئة الباغية» لقد قال سيدنا عمار بن ياسر رضي الله عنه انا قاتلت هذه الفئة الضالة ثلاث مرات وهي يوم بدر ويوم احد ويوم الخندق ثم الجمل ثم صفين.

ولم تكتف الشجرة الملعونة بقيادة المجرم معاوية بتضليل الخوارج بل حرقوا الانبار بقيادة الضحاك احد قادة جيوش المجرم معاوية وقتلوا اطفال سيدنا عبدالله بن عباس بقيادة المجرم بسر بن ارطاءه وقتلوا سيدنا مالك الاشتر بالسم وقتلوا سيدنا محمد بن ابي بكر حرقا في مصر وامر المجرم معاويه جيشه بقتل كل من لا يسب الامام علي (ع) حتى انه امر مخابرات بني امية بقتل كل طفل يسمى علي ثم سم معاوية، الامام الحسن (ع) وجاء حفيد الشجرة الملعونة يزيد فقتل سيد شباب اهل الجنة الامام الحسين (ع) وقتل اطفاله وأسر السيدة زينب وأمر بقطع راسه والتمثيل بها وقتل 30 الف مسلم ومن اشهر اقوال يزيد حينما قتل حفيد رسول الله اننا اخذنا بثأرنا من يوم بدر من احفاد محمد (ص)، ثم خلف يزيد المجرم مروان بن الحكم الذي قال عنه الامام علي (ع) ان يده يهودية وأن الامة سترى منه يوم احمر وهذا المجرم عذب سيدنا ابوذر وسيدنا عبدالله بن مسعود وسيدنا عمار وهو المسؤول عن قتل سيدنا ابوذر جوعا في الربذة، ثم خلفه نجله المجرم حفيد الشجرة الملعونة عبدالملك بن مروان الذي حرق الكعبة وهدمها وحول قبلة المسلمين الى بيت المقدس بعد ان قتل من المسلمين 120 الف مسلم ثم جاء هشام المجرم الذي قتل آلاف المسلمين وادعى زورا ان آيات القران تسب الامام علي (ع) وجاء الحجاج بن يوسف الذي قتل عشرات الآلاف من المسلمين وحرق الكعبة وظلت الشجرة الملعونة تحكم المسلمين 89 سنة من المجرم معاوية الى المجرم مروان الحمار الذي اطاحت به الدولة العباسية.

الشجرة الملعونة في القران بني امية وبني سعود

بني سعود هم الذين جاء بهم الانجليز لاحتلال الحجاز وتفكيك الخلافة الاسلامية بقيادة مؤسس الارهاب في العالم محمد بن عبدالارهاب ومحمد بن سعود والذين مكنهم الانجليز من احتلال الحجاز عام 1732 وخاضوا حرب ابادة على  اهل الحجاز فقتلوا من اهلها 600 الف مسلم ودمروا الاثار الاسلامية وحافظوا على اثار اجدادهم يهود خيبر ومنعوا المسلمين من تأدية فريضة الحج ودمروا الاثار الاسلامية بالحجاز والعراق وقتلوا 10 الاف من اهل العراق وقد تمكن القائد المصري محمد علي من تطهير الحجاز من دنسهم ثم اعاد الانجليز احفادهم لاحتلال الحجاز مرة اخرى عام 1914.

اسمهم الحقيقي هو آل مردخاي وينتسبون الى قبيلة بني قنيقاع اليهودية التي تنتسب الى يهود خيبر.

زرعهم الاستعمار البريطاني غاصبين لحكم الحجاز عام 1914 بعد مائة عام من القضاء على الحركة الوهابية التي زرعها الاستعمار البريطاني للقضاء على الخلافة العثمانية.

تنازلوا عن فلسطين لليهود عام 1918.

دمروا جميع الاثار الاسلامية خاصة منزل رسول الله ومنازل الصحابة واطلقوا النار على قبر رسول الله (ص) واحتفظوا بآثار اجدادهم يهود خيبر.

غيروا اسم الحجاز الى اسم عائلتهم الصهيونية عام 1931 ونهبوا ثروات الحجاز وبذلك يستحقون ان يسموا آل سروق وليس آل سعود.

دعموا العصابات الصهيونية لإغتصاب فلسطين عام 1948.

غيروا ولاءهم من العمالة لبريطانيا الى العمالة لأمريكا بعد ان تحولت امريكا الى الدولة العظمى في العالم.

نجحوا في افشال الوحدة بين مصر وسوريا عام 1961.

تحملوا تكاليف العدوان الاسرائيلي لاحتلال البلاد العربية عام 1967.

كانوا من خدام شاه ايران عميل امريكا وشرطي المنطقة و حاربوا الثورة الاسلامية في ايران لأنها حررت ايران من الوصاية الامريكية الاسرائيلية.

كفروا ايران بعد كفرها بالشيطان الأكبر امريكا وخططوا مع الامريكان لإنقلاب عسكري لإعادة الشاه لحكم ايران.

حرضوا صدام حسين لخوض الحرب على ايران ودفعوا له 200 مليار دولار وهذه الحرب تسببت في قتل ملايين المسلمين.

يخالفون قول الله حيث يقول الله سبحانه وتعالى ان اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا بينما يقول آل سعود واتباعهم ان اشد الناس عداوة هم الشيعة.

صنعوا القاعدة لخدمة المخابرات الأمريكية في تفكيك الاتحاد السوفيتي وليس لخدمة المسلمين كما يدعون.

دعموا العدو الصهيوني لقتل الشعب الفلسطيني وجلبوا الاحتلال الامريكي لتدنيس ارض محمد (ص) عام 1990.

انقلبوا على صدام حسين بعد ان انقلب عليه الأمريكان.

اسود وجههم حينما تمكن حزب الله من تحرير لبنان من الاحتلال الصهيوني عام 2000 وقرروا فتح قنوات فضائية في مصر مهمتها سب وشيطنة حزب الله لانه حرر اول ارض عربية بالقوة كما اتفقوا مع حسني مبارك على دعم السلفيين وفتح المساجد لهم وتمكنوا من تجنيد الالاف من الشباب العاطل الى السلفيين واستخدمهم آل سعود في تكفير ايران وحزب الله واستخدمهم مبارك في شيطنة جماعة الاخوان المسلمين في مصر.

دعموا الاحتلال الأمريكي لأفغانستان عام 2001.

دعموا الاحتلال الامريكي للعراق عام 2003 وشاركت القوات الامريكية المقيمة في السعودية في قتل آلاف العراقيين كما نشرت المخابرات السعودية الفتنة بين السنة والشيعة بعد احتلال الامريكان للعراق وهذا يخالف حديث رسول الله (ص) الذي قال فيه الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها.

قتلت المخابرات السعودية الفنانة التونسية ذكرى محمد في عام 2003 لأنها قامت بتأدية اغنية الأسطول.

كفر آل سعود وعلماءهم وجماعاتهم في العالم البطل العراقي منتظر الزيدي لأنه ضرب بوش بحذائيه وأصدروا فتوى تقول لا يجوز ضرب الضيف بالحذاء علما بأن هذا الضيف قتل 2 مليون مسلم في العراق وأفغانستان وفلسطين ولبنان.

اعلنوا دعمهم وتأييدهم لـ «اسرائيل» في الحرب على لبنان عام 2006 كما اعلن مفتي السعودية الشبيه بالمسيخ الدجال دعمه لـ «اسرائيل» وخالف ال سعود قول الله غلبت الروم في ادنى الارض وهم من بعد غلبهم سيغلبون فأهل جنوب لبنان شيعة والشيعة يشهدون بأن لا اله الا الله محمد رسول الله كما اعلنت جماعة السلفيين التابعة لهم في مصر تأييدها «لإسرائيل» في الحرب على لبنان وأعلن علماء آل سعود في مصر دعمهم لـ «اسرائيل» في الحرب على لبنان.

تمكنوا من جلب عشرات الآلاف من الشباب السلفي من جميع دول العالم ودربوه مع «اسرائيل» وأمريكا لخوض الحرب على حزب الله الذي تمكن من تحقيق اول نصر على «اسرائيل» ودربوا هؤلاء الشباب في الاردن وشمال العراق وهم مايعرف بتنظيم داعش الان.

كفروا حركات المقاومة في غزة بعد تمكنها من تحرير غزة وهي الارض العربية الثانية التي تم تحريرها بالقوة بعد جنوب لبنان كما تمكنوا من تجنيد عشرات السلفيين في غزة لتكفير حركة حماس لأنها تحارب «اسرائيل».

مولوا الحرب الصهيونية على غزة عام 2008.

حرموا على السلفيين في مصر خوض الانتخابات في عهد مبارك.

وقفوا بجانب حسني مبارك وكفروا الثوار كما كفرت جماعة السلفيين التابعة لهم في مصر كل من خرج على مبارك كما اعلن علماء ال سعود في مصر ولاءهم الكامل لمبارك.

وبعد سقوط حليفهم مبارك امروا السلفيين بخوض الانتخابات لمنازعة جماعة الاخوان المسلمين وأمروا السلفيين بتأسيس حزب النور في مصر.

اعلنوا دعمهم لمرشحي الثورة المضادة عمر سليمان واحمد شفيق.

وقفوا بجانب مبارك ولم يعترفوا بثورة يناير وحاربوها في مهدها ودعموا الثورة المضادة بقوة.

امروا داعش باحتلال سوريا بعد رفض بشار الاسد لطلبهم بقطع علاقته بايران وطرد منظمات المقاومة من سوريا.

دعموا «اسرائيل» في عدوانها على غزة عام 2012 وغضب آل سعود على الرئيس المصري محمد مرسي لأنه ارسل رئيس الحكومة ورئيس البرلمان لغزة للتضامن معها واتصل هاتك الحرمين عبداليهود بن عبدالانجليز آل مردخاي بالرئيس مرسي وحذره من الوقوف بجانب غزة ضد «اسرائيل».

دعموا العدوان الصهيوني على غزة عام 2014 وأعلن وزير خارجيتهم الهالك سعود الفيصل عن دعمه الكامل «لإسرائيل» في إبادة شعب غزة وطالب «اسرائيل» بالقضاء على حركة حماس ووعدها بفتح سفارة لها في السعودية مكافأة لها في القضاء على حماس.

بعد عجزهم عن اسقاط سوريا خلال سنوات من حربهم عليها امروا تنظيم داعش باحتلال العراق عقابا للعراق على دعم سوريا في الحرب التي تخوضها السعودية عليها.

تمكنوا من قتل آلاف السوريين وإصابة ثلاثة ملايين وتشريد الملايين ورفضوا دخول اللاجئين السوريين للسعودية.

تمكنوا من تشريد مليون عراقي وقتلت مليشياتهم داعش آلاف العراقيين كما تمكنوا من نشر الفتنة بين الشعب العراقي بعد احتلال الأمريكان له عام 2003 كما نجحوا في تقسيم العراق الى ثلاثة اقاليم وحاربوا سوريا اكثر من 6 سنوات وهم يعملون على تقسيمها بعد ان فشلوا في اسقاطها وهم يعملون على تقسيم اليمن بعد ان فشلوا في تركيعه .

لعن الله الشجرة الملعونة.

 

بقلم: الشحات شتا  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: بانوراما الشرق الأوسط
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/3424 sec