رقم الخبر: 192688 تاريخ النشر: أيار 03, 2017 الوقت: 14:10 الاقسام: رياضة  
غداً .. يُسدل الستار عن الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم
باجراء المباريات الثماني في وقت واحد

غداً .. يُسدل الستار عن الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم

الوفاق/خاص- في تمام الساعة السادسة من عصر غد الخميس تنطلق مباريات اليوم الاخير في الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم، وكان فريق برسبوليس قد حسم مركز الصدارة قبل النهاية بثلاثة اسابيع.

أما اليوم – وهو اليوم الاخير – فتنتظر الجماهير الكروية الايرانية – معرفة من هو الفريق الذي سيحصل على المركز الثاني والثالث، والذي يتنافس عليهما كل من استقلال طهران وتراكتور سازي تبريز، الفرق بينهما قبل المباراة هو نقطة واحدة فقط.

استقلال والذي يحتل المركز الثاني يقابل - في مباراة صعبة جداً – سباهان اصفهان المتجدد

- بعد مجئ كرانجار – والذي يقاتل للبقاء في المركز الرابع والذي يؤهله للحصة الاسيوية، لذلك فمن المتوقع ان تكون مباراة من العيار الثقيل .

أما فريق تراكتور سازي تبريز والذي ينتظر عدم فوز استقلال لكي ينقض على نفت طهران – والذي لا تعنيه نتيجة المباراة كثيراً – ليحقق النقاط الثلاث ويحرز مركز الوصافة لهذا العام.

أما المنافسة من النوع الاخر وهي منافسة فرق المؤخرة والتي تحدد نتائج مبارياتها من هو الفريق الذي سيسقط الى دوري الدرجة الاولى مع فريق ماشين سازي تبريز – والذي تعين سقوطه قبل اكثر من عدة اسابيع على النهاية – هل هو صبا قم؟ أم سياه جامكان؟ أم تحصل المفاجأة ويسقط سايبا طهران؟ فكل شيء جائز في عالم الكرة المستديرة؟

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0625 sec