رقم الخبر: 193478 تاريخ النشر: أيار 13, 2017 الوقت: 16:10 الاقسام: منوعات  
حفيدة صدّام «فنانة»!
أسعدتم صباحاً

حفيدة صدّام «فنانة»!

تناقلت وكالات الأنباء مقتطفات وتفاصيل عن اللقاء الذي أجرته شبكة كردية عراقية مع الفنانة بنان حسين!! طبعاً حضراتكم لا تعرفونها.. ولهذا أنا سأعرفكم بها..

أبوها المقبور حسين كامل صهر المقبور صدّام وأمها رغد بنت صدّام.. اذن هذه الفنانة من عائلة ديكتاتور طاغية العراق المقبور صدّام حسين..

أصل الحكاية.. أن أبوها حسين كامل إبن عم صدّام وزوج إبنته رغد وذراعه الأيمن في البطش والظلم والإضطهاد وكان وزيراً للدفاع حين قرر الإنشقاق عن سيده وعمه في أواخر عام 1995 وهرب مع عائلته الى الأردن ثم عاد بضغط من الملك حسين صديق الروح لصدّام.. مع تعهد أن لا يمس بسوء.. عاد بعد شهور.. وأعدم أمام داره وداس الجلاوزة على رأسه وسحلوه في الشوارع مع أفراد عائلته.. مناكثين بوعودهم وعهودهم لجلالة الملك حسين ومتناسين خدماته وأنه كان أكثرهم جرماً وشراسة في قمع انتفاضة الشعب العراقي عام 1991 حتى وصلت به الجرأة والتطاول في قصف قبة الإمام الحسين(ع) في كربلاء المقدسة.

ربما تقولون أحبتي دعنا من نبش الماضي وخلينا مع هذه الفنانة من نسل القمع والديكتاتورية والتعذيب.. وأنا أقول لكم إنو كان بودي.. أن أقول لكم هذه «الفنانة» هربت مع أمها وباقي أفراد عائلة صدّام الى الأردن حاملين معهم أطناناً هائلة من ثروة العراق التي كان بعضها منقولاً والبعض الآخر في البنوك الأردنية والأوروبية.. وأقامت هناك طيلة السنوات الماضية..

تقول بنان أن العائلة توجهها سياسي ولكني اخترت توجهاً فنياً!! واختارت أن تعمل في مجال الأزياء!! ولم تفصح «الفنانة» عن تفاصيل أكثر.. في أي مجال في الفن؟! وأي مجال في الأزياء؟! مصممة أزياء؟! أم عارضة أزياء؟!!.. يا بنت الطغيان والجبروت والتعذيب والكيمياوي.. الفنون مجالاتها واسعة.. الغناء أم التمثيل أم الرقص أم العزف؟!..

ألم تكتفوا يا عائلة الظلم والظلام بعشرات السنين وأنتم تعزفون على أوتار القمع والطائفية والعذاب.. وترقصون على جراح الشعب العراقي وتستمتعون بآلامه وكوارثه.. وتغنون «المواويل» في سلب ثرواته وخيراته؟!..

 والآن حضرتك تعملين لو «فنانة»؟! وتصميم أزياء.. بدلة عرس برائحة الكيمياوي!! أو اكسسوارات تناسب قلع الأظافر.. وقمصان تخفي آثار الجلد والسياط..

أحبتي صدّقوني لم أكن لأعلّق على الخبر ولا أنبش الماضي لولا أن الست الفنانة قالت أنها فخورة بماضي جدّها وأبيها!!..   

   

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2233 sec