رقم الخبر: 193892 تاريخ النشر: أيار 19, 2017 الوقت: 15:27 الاقسام: محليات  
علوي: لم يقع حتى الآن اي حدث يخل بأمن الانتخابات
معلناً القضاء على عدة مجموعات إرهابية

علوي: لم يقع حتى الآن اي حدث يخل بأمن الانتخابات

أعلن وزير الامن الايراني محمود علوي ان وزارة الامن قضت على عدة مجموعات إرهابية صغيرة ومتوسطة، لافتا الى عدم وجود اي اعمال تخريبية ناجحة.

وأشار محمود علوي على هامش تفقده لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الى ان المجموعات التخريبية والمناهضة للثورة كانت تحاول اثبات تواجدها والقيام بتحركات.

واضاف، شاهدنا في هذه الدورة من الانتخابات انخفاضا لهكذا قضايا مقارنة بالدورات السابقة، لم نر هناك حاجة للاعلان عن تفاصيل القضايا الثانوية.

واشار وزير الامن الايراني الى يقظة رجال الامن الايرانيين، قائلا، ان وزارة الامن قضت على عدة مجموعات إرهابية صغيرة ومتوسطة، لافتا الى عدم وجود اي اعمال تخريبية ناجحة.

* لم يقع حتى الآن اي حدث يخل بأمن الانتخابات

وفي السياق ذاته، أكد وزير الامن في الجمهورية الاسلامية الايرانية أنه لم يقع حتى الآن اي حدث يخل بالأمن خلال الانتخابات، مؤملا ان لا يقع مثل ذلك حتى نهاية التصويت.

ولدى إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية الايرانية، اليوم الجمعة، قال حجة الاسلام والمسلمين محمود علوي للمراسلين: حتى الآن لم يحصل اي اختراق يتمكن من خلاله اعداء الثورة و الجماعات التخريبية من الإضرار بأمن الانتخابات.

وصرح: ان عناصر وزارة الامن يرصدون كل التحركات، واذا رأوا اي مؤامرة يضربونها بقوة، وأضاف: لم يكن لدينا حتى الآن اي حدث مخل بالامن، وان شاء الله لن يكون لدينا ذلك حتى نهاية عملية التصويت.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1674 sec