رقم الخبر: 193893 تاريخ النشر: أيار 19, 2017 الوقت: 16:23 الاقسام: ثقافة وفن  
كلارة عباسي: لا أعمل سوى على «شهرزاد2»

كلارة عباسي: لا أعمل سوى على «شهرزاد2»

الفنانة الإيرانية «كلارة عباسي» التي عرفها الجمهور في أفلام ومسلسلات مثل «مكتبة الهدهد» و«في عين الريح» و«مهر آباد» و»الأخ» و«السيدة مدينة» و«الأخدود ۱۴۳» و.....، تنشغل حاليا في تصوير الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني «شهرشهرزاد2زاد» بعد أن تألقتها في جزئه الأول.

وفي حديث لها عن آخر نشاطاتها الفنية قالت الفنانة الإيرانية الشابة: حاليا لا أعمل سوى على مشروع فني وحيد وهو الجزء الثاني من المسلسل الإجتماعي «شهرزاد» ولم أدخل في أي عمل فني آخر إلى الآن.

وتابعت عباسي: ما تزال عملية تصوير الجزء الثاني من مسلسل «شهرزاد» مستمرة، ولم يتضح بشكل دقيق بعد إلى متى سوف يستمر العمل ومتى سوف تنتهي عملية التصوير، لكن عملية التصوير مستمرة وستبدأ عروض المسلسل بعد بضعة أيام وتستمر عملية تسجيل باقي حلقاته بشكل متزامن.

ورفضت الفنانة عباسي التصريح عن أي جزئيات حول دورها في هذا الجزء من العمل بسبب سياسة التكتم الإعلامي التي اتبعت حيال هذا الأمر من فريق العمل وقالت: حاليا لا أستطيع البوح بالتغييرات التي طرأت على المسلسل وعلى دوري فيه، لكنكم ستشهدون أحداثا تعجبكم وتستمتعون بمتابعتها، ففريق العمل فريق احترافي ويبذل الكثير من الجهود بهدف تقديم الأفضل.

يذكر أن الفنانة كلارة عباسي من مواليد سنة 1983 في العاصمة الإيرانية طهران، تخرجت الفنانة كلارة عباسي من قسم المسرح في كلية الفنون الجميلة، دخلت دورات في مجال التمثيل على يد الفنان الكبير امين تارخ. بدأت مشوارها السينمائي من خلال فيلم «تقرير حقيقي» واضافة الى التمثيل، عملت عباسي مساعدة مخرج في فيلم «كلهم اطفالنا» (همه بجه هاي من) وشاركت في العديد من المسلسلات. 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/2664 sec