رقم الخبر: 196134 تاريخ النشر: حزيران 19, 2017 الوقت: 14:52 الاقسام: رياضة  
البرتغال تفتتح مشوارها بتعادل مثير مع المكسيك
شيلي تكتفي بثنائية في الكاميرون بكأس القارات

البرتغال تفتتح مشوارها بتعادل مثير مع المكسيك

افتتح المنتخب البرتغالي بطل أوروبا مشواره في بطولة كأس القارات التي تقام في روسيا بتعادل مثير في الوقت القاتل مع نظيره المكسيكي، بهدفين لكل منهما الأحد في الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة.

تقدم البرتغاليون بهدف ريكاردو كواريزما في الدقيقة 34، ولكن خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" سجل هدف التعادل للمكسيك في الدقيقة 42، وتقدم البرتغال مجددا بهدف سيدريك سواريز في الدقيقة 86، إلا أن المنتخب المكسيكي أدرك تعادلاً قاتلاً برأسية هيكتور مورينو في الدقيقة 90+1.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب الروسي صدارة المجموعة بعدما فاز السبت على نيوزيلندا بهدفين للا شيء في المباراة الافتتاحية.

من جهة ثانية حقق منتخب تشيلي فوزًا مستحقًا على نظيره الكاميروني، بهدفين دون رد مساء  الأحد، في مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس القارات التي تقام في روسيا.

كان المنتخب الكاميروني محظوظًا للغاية للخروج بتعادل سلبي في الشوط الأول، في ظل تألق كاسح لمنتخب تشيلي الذي أضاع فرصًا بالجملة منذ الدقيقة الأولى، عندما تصدى القائم الأيسر لفرصة إدواردو فارجاس.

كما تألق الحارس الكاميروني فابريس أوندوا، وأنقذ مرماه من أهداف مؤكدة، بالتصدي لفرص لتشارلز أرانجيز وجوزيه فونزاليدا، وتسديدة قوية لإيدسون بوتش، ولكنه عجز مرة وحيدة، حيث سجل فارجاس هدفًا في مرماه بالوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء لتقنية إعادة الفيديو.

أسرع خوان أنطونيو بيتزي مدرب تشيلي لتنشيط الصفوف، بإجراء 3 تبديلات في أقل من ربع ساعة، حيث أشرك أليكسيس سانشيز وليوناردو فالنسيا وجاتو سيلفا مكان بوتش وفونزاليدا وتشارليز أرانجيز، ما ساهم في تحسن الأداء الهجومي لتشيلي، حيث أضاع ماوريسيو إيسلا هدفًا مؤكدًا بضربة رأس بجوار القائم في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 81  كافأ أليكسيس سانشيز مدربه على إشراكه في الشوط الثاني، حيث لعب كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى، انقض عليها أرتورو فيدال برأسه في الشباك، مسجلاً الهدف الأول في وقت قاتل.

أما هوجو بروس المدير الفني لمنتخب الكاميرون، فلجأ للبدلاء بعد فوات الأوان، حيث أشرك نيكولاس جامالو وجورج مانجيك مكان سيباستيان سياني وأندري نيجيسا، في الدقائق الخمس الأخيرة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بلغت الإثارة ذروتها، حيث انفرد سانشيز بالمرمى وراوغ الحارس والمدافع الكاميروني، وسدد الكرة في جسد لاعب آخر، قبل أن يكملها إدواردو فارجاس في الشباك، لينتظر قرار الحكم بعد اللجوء لإعادة الفيديو، التي أكدت صحة الهدف، ليعزز تقدم تشيلي بثنائية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1225 sec