رقم الخبر: 196156 تاريخ النشر: حزيران 19, 2017 الوقت: 15:22 الاقسام: منوعات  
الضرب على التركواز «2»
أسعدتم صباحاً

الضرب على التركواز «2»

قبل بضعة أيام فرح الجميع بتأهل منتخب الجمهورية الإسلامية لمونديال 2018، وحتى الآسيويون من غير المسلمين أيضاً شعروا بالإفتخار لهذا التأهل المبكر على اعتبار أن ايران جاءت بعد البرازيل المتأهل الأول لكأس العالم.. ثم أن المنتخب الآسيوي تأهل دون أن تهز شباكه كرة واحدة طيلة مباريات التصفيات.

أقسم لكم بالله وأنا صائم اني ضحكت كثيراً واستغربت أن «العربية» وباقي المواقع ووسائل الإعلام السعودية.. لم تذكر الخبر!! وعتمت عليه بشكل كامل في وقت قدمته وسائل اعلام أخرى غير ايرانية بشكل عاجل..  قلت مع نفسي كيف يفكر العقل المشرف على الإعلام السعودي؟! عندما لا يقول أن ايران تأهلت لكأس العالم يعني أنها لم ولن تتأهل!! هيك لازم نحرم الايرانيين من المونديال!!..

أظن أن بعض أحبتي لا يصدقون أن عقول «السعادنة» تعمل بهذه الطريقة.. طيّب أطلب منهم أن يدخلوا على المواقع السعودية على الإنترنت ومنها ينتقلوا لمتابعة «صحف عربية» سيصدموا بحقيقة غريبة وهي أنه لا توجد صحف قطرية!! لكل دولة كذا عدد من الصحف.. وقطر ليس لديها صحف!!..

مادام ضحكتم اليوم وأنتم صائمون.. اسأل الله تعالى قبول الطاعات من الجميع.. دعوني أزيدكم من الشعر بيت كما يقولون.. قبل أيام أطل مخلوق «مُسَعْوَد» على العربية.. وتطاول على حبيب قلوب الأحرار السيد حسن نصرالله.. وطالب «القيادة» ببذل المزيد لحجب أحاديث نصرالله.. لا أدري ايش يكون أكثر من اسقاط قناة المنار من الأقمار الصناعية؟! وختم بالقول أن هذا الرجل -يقصد سماحة السيد نصرالله- فاقد للمصداقية ولم يعد أحد يصدقه حتى أبناء الطائفة الشيعية الكريمة.. هيك يقول هو بتواضع.. الطائفة الشيعية الكريمة.. يا أبو عين كريمة.. الله يحشرك مع كريمة!! مش كريمة مختار طبعاً لأنها أشرف وأنبل من أن تقاس مع هذا المخلوق المسعود التافه.

الخلاصة أحبتي هيك يفكر السعادنة.. ولو أنه لأمر مضحك.. ولكن هذه هي طريقتهم.. لما يعتموا على تأهل ايران للمونديال يعني مش حتتأهل!! ولما يحجبوا المواقع القطرية يعني انمحت.. صارت مفيش!! ولما يقولوا أنه لم يبق أحد يصدّق ويتابع السيد نصرالله يعني مابقاش عندو أتباع!!.. طيّب لما هو ماعندوش أتباع شو هالحرص من قبلكم وهدر الأموال على حجبه عن النت ومواقع التواصل والأقمار الصناعية؟! والله يا جماعة الغباء مشكلة مالهاش علاج إلا الضرب علتركواز..  

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0696 sec