رقم الخبر: 196461 تاريخ النشر: حزيران 24, 2017 الوقت: 13:21 الاقسام: منوعات  
جبن أبيض متوسط!
أسعدتم صباحاً

جبن أبيض متوسط!

حكينا عن العقول المتخلفة التي تدير الإعلام السعودي.. يتصورون أنه بحذف المواقع القطرية عن محركات البحث المحلية سيزيلها من الوجود.. وحذف صعود المنتخب الإيراني لكرة القدم الى مونديال روسيا يعني حذفه من البطولة..

 وفي وقت يعقد مجلس الأمن الصهيوني المصغّر جلسة طارئة لبحث تداعيات استهداف الصواريخ الإيرانية لمقرات داعش في دير الزور.. وتهتم وسائل الإعلام «الإسرائيلية» بالحدث ومعانيه.. تقعد «العربية» وتشكك!! وتفبرك خبراً يقول أن ايران تزعم.. ايوه تزعم!!..

شروط «الخلايجة» صارت شكاوى.. ثم تحولت الى مطالب.. مطالب من قطر.. وفي مقدمتها «سقوط الإمبراطورية» أي امبراطورية؟! يقولون امبراطورية الجزيرة.. هيك يسميها أخواننا «الخلايجة» فيصل القاسم أبو لسان طويل يلتزم الحياد ويبتعد عن «المعاكسة» لأسبوعين!! الى أين يابو غازي؟! يقول أن اللجوء للتل أسلم.. والأكل مع معاوية أدسم.. خليك في الدسم يابو قسم.. أحسن لك أن تغرّد.. أفضل لك من الزعيق والنعيق والنهيق.. ان كنت تبحث عن الدسم فحافظ على «قيق قيق» ويستمر لك «التوريق»!! هيك يغرّد فيصل.. ايران تدمّر مقرّات «داعش» في دير الزور بصواريخ عابرة.. ونحن مشغولون أيهما أفضل اللبن التركي أم لبن المراعي!!..

أنت أعرف يا «واعي» شو لذيذ المراعي.. ولكنك تفضّل اللبن التركي.. وأيام زمان تذوقت الجبن التركي الأبيض.. ايوه أبيض ومتوسط كمان وإذا لم تكن تعرف أيهما أفضل اسأل زميلك علي الظفيري.. اللي كوّنته الجزيرة.. أعطته الإسم والعنوان والشهرة والمكان والغلمان والنسوان.. ولما جد الجد قدّم استقالته وعاد للسعودية!! ليه يابو الظفاير؟! يقول وطنيتي تتطلب كده!!..

عندما كان «السعادنة» يعادون عبدالناصر ومشاريعه الثورية التحررية الخ الخ.. كانوا يسخرون من شعاره كل شيء من أجل المعركة.. الآن راحوا يروجون لشيء أكبر.. كل شيء ان لم يكن معنا فهو ضدنا.. فلا تستغرب أن تقرأ على بضائعهم عبارة «خال من أي مواد قطرية» أو عبارة المواد القطرية مضرّة بصحتك فننصحك بالإبتعاد عنها.. طيّب اقرأ اذن أن الفنان الكوميدي ناصر القصبي وهو يردح مع الرادحين في حلقة جديدة من «سيلفي 3» ضد قطر ودعمها للإرهاب!!.

 

 

 

بقلم: محمد بهمن  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0658 sec