رقم الخبر: 196641 تاريخ النشر: حزيران 27, 2017 الوقت: 18:38 الاقسام: عربيات  
القوات السعودية تغتال رئيس المجلس القرآني في القطيف

القوات السعودية تغتال رئيس المجلس القرآني في القطيف

* الحرس الملكي السعودي يأمر عناصره بالانتشار في قصر بن نايف * مجتهد: حملة إعلامية بإيعاز من محمد بن سلمان لتهيئة الرأي العام لعلاقات مُعلنة مع (إسرائيل)

استشهد رئيس المجلس القرآني في محافظة القطيف الحاج أمين آل هاني بعد استهداف قوات الأمن السعودية سيارته بوابل من الرصاص، وفق ما أكد مصدر طبي.
وأفادت وكالة (تسنيم) للأنباء نقلًا عن مصادر في المعارضة السعودية أن قوات نظام آل سعود فتحت النار قرب حاجز الناصرة، نحو مركبة الحاج أمين آل هاني، وأصابت خزان الوقود بالرصاص، ممّا أدى الى احتراق السيارة وهو فيها، فيما لوحظت آثار إصابات بالرصاص على جثة آل هاني التي وجدت متفحّمة داخل السيارة.
وبحسب مصادر أهلية في القطيف، يُعرف الحاج أمين آل هاني بأنه كان منكبّا على الدعوة لقراءة القرآن ونشر ثقافة دوام الاتصال بالعمل القرآني وتقديم خدمات تطويرية بهذا الصدد.
من جهة أخرى ذكرت وسائل اعلامية عربية ان عناصر الحرس الملكي السعودي تلقوا أوامر بالمرابطة في قصر ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف في العاصمة الرياض.
وأفادت ان مصادر ذكرت لـ (الخليج الجديد) أن يكون معنى التحرك وضع (محمد بن نايف) قيد الإقامة الجبرية.
وكان قد ترددت قبل ايام انباء بأن (محمد بن سلمان) وضع 5 أمراء، وعدد من ضباط الداخلية، قيد الإقامة الجبرية، بعدما تواصلوا مع محمد بن نايف عقب عزله.
اما المغرد السعودي مجتهد فقد كشف أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمر بتنفيذ حملة إعلامية واسعة لتهيئة الرأي العام السعودي لعلاقات مُعلنة مع كيان العدو الاسرائيلي.
وأضاف مجتهد في تغريدة له على حسابه على (تويتر): ابن سلمان يوجه بتنفيذ حملة إعلامية وتويترية لتهيئة الرأي العام لعلاقات مُعلنة مع (إسرائيل) ومكافأة للإعلامي والمغرد الذي يبدع في هذه الحملة.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الرياض/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5373 sec