رقم الخبر: 196797 تاريخ النشر: حزيران 30, 2017 الوقت: 14:10 الاقسام: ثقافة وفن  
فعاليات مؤتمر إتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة في مشهد المقدسة

فعاليات مؤتمر إتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة في مشهد المقدسة

أعلن مدیر لجنة الشؤون التنفيذية لمؤتمر «الجمعیة العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة» بدورته التاسعة السيد «لهراسب بهمن بور»، أن مدینة مشهد المقدسة «عاصمة الثقافة الإسلامية» ستستضيف هذه الدورة من المؤتمر بمشاركة 400 ضيف أجنبي من عشرات الدول الإسلامية.

وأشار بهمن بور إلى إقامة هذه الدورة في مدينة مشهد المقدسة قائلا: لقد تمّ انتخاب مدينة مشهد المقدسة عاصمة للثقافة الإسلامية هذا العام، وإن إقامة مؤتمر «الجمعیة العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزیونات الإسلامیة» بدورته التاسعة في هذه المدينة يعتبر حدثاً تاريخيا هاما بالنسبة للجمهورية الإسلامية في إيران.

وأضاف: لقد أقيمت اجتماعات التنسيق والتخطيط لإقامة هذه الفعالية بحضور مسؤولي محافظة خراسان الرضوية منذ ثلاثة أشهر. 

 وعن التحضيرات التي قامت بها اللجنة التنفيذية للمؤتمر قال بهمن بور: لقد تم ترتيب أماكن إقامة مناسبة للضيوف الأجانب المشاركين في فعاليات المؤتمر، كما تم ترتيب برامج خاصة للإفتتاحية والإختتامية.

واستطرق: كما تم ترتيب برامج أخرى للضيوف الإيرانيين والأجانب منها زيارة المشاركين لحرم ثامن الأئمة(ع) الإمام علي بن موسى الرضا(ع) وكذلك إقامة رحلات سياحية في مدينة مشهد بهدف التعريف بمعالم المدينة السياحية.

وأكد بهمن بور على حضور ومشاركة أكثر 400 ضيف أجنبي في المؤتمر وقال: هناك برنامجين خاصين على هوامش فعاليات المؤتمر وهما أسبوع الإعلام، وأسبوع الأفلام يقامان في مدينة مشهد المقدسة بالتزامن مع فعاليات مؤتمر «الجمعية العامة لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية».

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6818 sec