رقم الخبر: 196914 تاريخ النشر: تموز 01, 2017 الوقت: 18:15 الاقسام: اقتصاد  
تقرير مصير الرحلات الإيرانية إلى مطار النجف الأشرف
خلال إجتماع مع وفد عراقي

تقرير مصير الرحلات الإيرانية إلى مطار النجف الأشرف

أعلن مدير العلاقات العامة بمنظمة الطيران الايرانية، أن وفداً عراقياً من مطار النجف الأشرف وصل الى ايران للتفاوض مع الشركات الايرانية، وقال: انه سيتم تحديد مصير الرحلات الجوية الايرانية الى النجف خلال الاجتماع اليوم مع الوفد العراقي.

وفي حديثه لوكالة أنباء فارس بشأن تحديد مصير الرحلات الجوية الايرانية الى مطار النجف الأشرف، والتي كان مقرراً تجميدها بدءاً من السبت، قال رضا جعفرزادة: ان وفداً من مطار النجف وصل الى ايران للتشاور مع مسؤولي قطاع الطيران واتحاد شركات الطيران الايرانية. وأضاف: يعقد اليوم اجتماع في مقر منظمة الطيران الايرانية بشأن استمرار رحلات الخطوط الجوية الايرانية الى مطار النجف الأشرف، وسيتناول الجانبان القضايا والمشكلات بهذا الشأن. وتابع: ان استمرار الرحلات الجوية الى النجف رهن باجتماع مسؤولي مطار النجف الأشرف واتحاد شركات الطيران الايرانية ورئيس منظمة الطيران والخطوط الجوية الايرانية.

وأوضح جعفرزادة ان 10 شركات طيران ايرانية تسير رحلات جوية الى مطار النجف الأشرف في الوقت الحاضر، وقد حصلت هذه الشركات على تراخيص من منظمة الطيران الايرانية.

وقبل ذلك، كان مدير العلاقات العامة بمنظمة الطيران الايرانية قد أعلن ان استمرار الرحلات الجوية الايرانية الى النجف رهن بإعادة مسؤولي مطار النجف الأشرف النظر بشأن فرض هذا المطار رسوماً جمركية وضريبية مرتفعة وبأثر رجعي على الطائرات الايرانية. وبيّن جعفر زادة ان تقارير الخطوط الجوية الايرانية الى منظمة الطيران تفيد بأن مطار النجف أقر ضريبة تصل إلى 85 دولاراً لكل رحلة جوية إلى جانب 15 دولاراً عن كل مقعد، الأمر الذي لا يشجع هذه الشركات على تسيير رحلات الى هذا المطار، ويدفعها الى قطع رحلاتها الجوية.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/7384 sec