رقم الخبر: 196986 تاريخ النشر: تموز 02, 2017 الوقت: 15:43 الاقسام: ثقافة وفن  
850 نتاجا من 20 بلدا في سوق الافلام الاسلامية بمشهد

850 نتاجا من 20 بلدا في سوق الافلام الاسلامية بمشهد

أعلن مدير سوق الافلام الاسلامية السابع محمد علي انوشه ان اكثر من 850 عملا تلفزيونيا من 20 بلدا تم عرضها في سوق الافلام الاسلامية بمدينة مشهد المقدسة/ شمال شرق/.

وقال انوشه، في كلمة القاها خلال مراسم بدء أعمال سوق الافلام الاسلامية السابع ان الاستكبار يسعى باستخدام مايمتلك من قوة وثروة لتدمير الاسلام وعرض صورة مشوهة عن ايران لذلك ينبغي اعادة الشموخ والعظمة الى العالم الاسلامي مرة اخرى باستخدام قدرات البلدان الاسلامية.

واضاف، انه بالتزامن مع اطلاق العاصمة الثقافية على مدينة مشهد التي تحتضن مرقد الامام علي بن موسى الرضا (الثامن من ائمة أهل البيت عليهم السلام) خلال عام 2017 فقد بدأ سوق الافلام الاسلامية نشاطاته في هذه المدينة المقدسة.

وتابع: ان المساعي ترتكز على 3 عناصر هي الوحدة والمقاومة والاسلام الاصيل.

واشار الى ميزة سوق الافلام الاسلامية خلال العام الجاري مقارنة بالاعوام الماضية، موضحا ان عدد المشاركين في هذا العام قد ارتفع الى 3 اضعاف كما ارتفع الانتاج بنسبة 55 بالمئة.

ولفت الى مشاركة 137 مؤسسة من 20 بلدا خلال العام الجاري في سوق الافلام الاسلامية في دورته السابعة، موضحا ان 400 ضيف حيث ان 200 منهم هم رؤساء ومدراء القنوات الفضائية يشاركون في اعمال هذا السوق..

ونوه انوشه الى مشاركة ايران، العراق، لبنان، افغانستان، الهند، تركيا، ايطاليا، اليمن، البحرين، السعودية، فلسطين، بريطانيا، سورية، باكستان، آذربايجان، نيجريا، بنغلادش، مصر، عمان و الكويت حيث تم تقديم 850 عملا تلفزيونيا جديدا في هذه السوق. ولفت الى ان نشاطات السوق تستمر لغاية يوم غد الثلاثاء.

 

بقلم: الوفاق/ اي فيلم  
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1830 sec