رقم الخبر: 197322 تاريخ النشر: تموز 06, 2017 الوقت: 15:28 الاقسام: محليات  
قائد الثورة الإسلامية: اعملوا ما استطعتم من أجل تطوير الصواريخ لكي يُصفع الأعداء
خلال لقائه قادة عملية قصف مقرات الإرهابيين في دير الزور

قائد الثورة الإسلامية: اعملوا ما استطعتم من أجل تطوير الصواريخ لكي يُصفع الأعداء

* شاهدوا كم يشعر الأعداء بالحساسية تجاه الصواريخ، لذلك أدركوا كم هو مهمٌ عملكم

عقب ساعات قليلة من قيام حرس الثورة الإسلامية بقصف مقرات تنظيم داعش الإرهابي في مدينة دير الزور السورية، التقى سماحة قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي بجمع من قادة حرس الثورة الإسلامية.
وخلال هذا اللقاء الودي وبعد أن توجّه سماحته بالشكر والتقدير للجهود الحثيثة التي يبذلها حرس الثورة الإسلامية في مجال صناعة الصواريخ وتطويرها خاطب سماحته قادة حرس الثورة بقوله: عملكم كان بارعاً جداً، تقبل الله منكم، هذه هي عبادة شهر رمضان.
كما أكد الإمام الخامنئي على أهمية بذل قصارى الجهود من أجل تطوير الملف الصاروخي حيث رأى سماحته في شعور الأعداء بالقلق وإبرازهم حساسية مفرطة تجاه هذا الملف مؤشراً على أهمية ملف صواريخ الجمهورية الإسلامية حيث قال سماحته: "اعملوا ما استطعتم من أجل تطوير الصواريخ؛ شاهدوا كم يشعر الأعداء بالحساسية تجاه الصواريخ، لذلك أدركوا كم هو مهمٌ عملكم".
وأضاف قائد الثورة الإسلامية مخاطباً قادة الحرس: "جميعكم تستطيعون، اعملوا بقدر استطاعتكم وإمكانياتكم؛ يجب أن يُصفع الأعداء".
خلال هذا اللقاء قدّم قادة حرس الثورة تقريراً عن تفاصيل عملية "ليلة القدر" الناجحة كما أكدوا على استهداف هذه العملية مقرات الإرهابيين فقط وعدم إصابة أي مدني خلالها بقولهم: كما كان سماحتكم قد أعطى أوامره المتضمنة ضرورة حفظ أرواح المدنيين، من خلال المعلومات الإستخباراتية التي زودنا بها فيلق القدس فإن هذه العملية استهدفت مقرات الإرهابيين فقط ولم يصب أيٌ من المدنيين بأذى.
واختتم هذا اللقاء بدعاء قائد الثورة الإسلامية للحاضرين.
 


 

صاروخ حرس الثورة الإسلاميةصاروخ حرس الثورة الإسلامية
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/3902 sec