رقم الخبر: 197798 تاريخ النشر: تموز 11, 2017 الوقت: 19:42 الاقسام: عربيات  
عمليتان نوعيتان تستهدف مواقع المرتزقة في نهم.. ومصرع وجرح العديد منهم
فيما الجيش واللجان يدكان تجمعات للجنود السعوديين في عسير

عمليتان نوعيتان تستهدف مواقع المرتزقة في نهم.. ومصرع وجرح العديد منهم

* صد زحف للغزاة في لحج.. وإعطاب آليات عسكرية بشبوة

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون، الثلاثاء، في عمليتين هجوميتين للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقع المرتزقة في أطراف مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري لـ" المسيرة نت" أن عدد من منافقي العدوان لاقوا مصرعهم وجرح عدد آخرون خلال عملية هجومية نفذها الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في مناطق المنارة وشعب الجرجور بنهم.

وأضاف المصدر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية أخرى استهدفت مواقع المرتزقة باتجاه منطقة العقران في نهم، مؤكدا وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

هذا واستهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية الثلاثاء، تجمعات للجيش السعودي في عدة مواقع بقطاع عسير.

وأفاد مصدر عسكري بأن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية نفذت قصفاً مدفعياً على تجمعات للجنود السعوديين بمواقع الجوازات والجمارك وتبة الخزان ومنفذ علب وحققت إصابات مسددة ودقيقة في صفوفهم.

يذكر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت الاثنين، بقذائف المدفعية تجمعات للجيش السعودي في موقع المسيال العسكري في ذات القطاع.

كما صدت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الثلاثاء، 4 محاولات زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مسنودة بغطاء جوي مكثف في محافظة الجوف، فيما شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في المحافظة ذاتها.

وأوضح مصدر عسكري لـ" المسيرة نت" أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا 4 محاولات زحف لمرتزقة العدوان من محورين لاستعادة جبل عنبرة بمديرية المتون.

وأضاف المصدر أن العدوان كثف من الغارات والقصف الصاروخي والمدفعي قبيل محاولات التسلل الفاشلة باتجاه مناطق عنبرة.

وفي السياق، شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في صفر الحنايا بحام المتون.

وتم تكبيد المرتزقة العديد من القتلى والجرحى بالإضافة إلى تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم.

وكان الجيش واللجان الشعبية قد نفذوا الاثنين، عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في وادي شواق، وادي ملحان، وادي وقز ومعسكر السلان في مديرية المصلوب بالمحافظة.

وفي غضون ذلك افشلت وحدات الجيش واللجان الشعبية، صباح الثلاثاء، محاولة زحف للمرتزقة في محافظة لحج، وأعطبت آليه عسكرية لهم في محافظة شبوة، فيما دكت المدفعية مواقعهم في محافظة تعز.

وأفاد مصدر عسكري بأن الجيش واللجان الشعبية كسروا محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه التبة الحمراء في منطقة كرش بمحافظة لحج.

وفي محافظة شبوة أعطبت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

وفي محافظة تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في مديرية الصلو محققة إصابات مباشرة.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت، الاثنين، تجمعا لمرتزقة العدوان في منطقة كرش بلحج، كما تم استهداف مرابض مدفعية المرتزقة في مديرية الصلو بتعز.

إلى ذلك أعطبت وحدات الجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء، آلية عسكرية ثانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان محافظة شبوة جنوب البلاد.

وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية قد أعطبت، في وقت سابق الثلاثاء، آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة حيد بن عقيل بمديرية عسيلان.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: صنعاء/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2481 sec