رقم الخبر: 198048 تاريخ النشر: تموز 15, 2017 الوقت: 18:27 الاقسام: اقتصاد  
دعوة لإقامة معرض إيراني في قطر وتعميق العلاقات بين رجال أعمال البلدين
خلال "ندوة الصادرات إلى قطر" في شيراز

دعوة لإقامة معرض إيراني في قطر وتعميق العلاقات بين رجال أعمال البلدين

أكد مسؤول شؤون التنسيق الخاص بالمعارض الدولية القطرية، جابر عبدالله المنصوري، على استعداد بلاده لإستيراد بضائع بجودة عالية من كافة أنحاء العالم.

ودعا المنصوري، خلال الاجتماع المشترك بعنوان (ندوة الصادرات إلى قطر)، وبمشاركة عدد من رجال الأعمال الايرانيين في محافظة فارس (جنوب البلاد) أمس السبت، دعا الى تحسين عمليات التعليب بالنسبة للبضائع والمنتجات الايرانية، مصرحاً انه رغم صغر مساحة قطر لكنها تمتلك أسواقاً جيدة ومحفزة.

وأشار المسؤول القطري الى فرص التعاون بين الدوحة وطهران، لافتاً في ذات السياق الى العديد من المعارض التي أقيمت خلال الأعوام الماضية وبجهود مشتركة بين البلدين، داعياً الى إقامة معرض ايراني في المرحلة الراهنة لعرض البضائع الايرانية في السوق القطرية وتعميق العلاقات بين رجال أعمال البلدين.

من جانبه، أعلن عضو المجلس الإداري الخاص بأعضاء غرفة التجارة والمناجم والزراعة في مدينة شيراز (مركز محافظة فارس)، خسرو فروغان، وفي تصريح له خلال الاجتماع الاقتصادي المشترك: ان ايران ستقيم معرضين للمنتجات الغذائية خلال أيلول/ سبتمبر القادم في قطر، معرباً عن توقعه بأن يلقى المعرضان إهتماماً لدى رجال الأعمال وأصحاب القطاع الخاص.

وأكد فروغان ان المعرض الايراني المرتقب في الدوحة سيوفر الظروف المؤاتية لتعزيز التعاون بين رجال أعمال البلدين والتعريف بالمنتجات الايرانية عالية الجودة وتحسين الظروف الاقتصادية والصادرات في ايران.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2321 sec