رقم الخبر: 198140 تاريخ النشر: تموز 16, 2017 الوقت: 17:44 الاقسام: اقتصاد  
غرف التجارة تزيد في فرص الصادرات من خوزستان إلى سلطنة عمان
مسؤول في محافظة خوزستان :

غرف التجارة تزيد في فرص الصادرات من خوزستان إلى سلطنة عمان

قال مساعد شؤون التنسيق الاقتصادي والدولي في محافظة خوزستان، علي بحريني، وفي معرض التنويه الى تنمية التعاون التجاري مع سلطنة عمان، قال: ان غرف التجارة لدى المحافظة تشكل الأرضية المؤاتية لتطوير عملية الصادرات من خوزستان الى هذا البلد.

وفي تصريح له خلال ندوة اقتصادية بعنوان (الحوار بين القطاع الخاص والحكومة) أقيمت في أهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب) يوم السبت، دعا بحريني غرف التجارة في المدن التابعة للمحافظة الى تكثيف المحادثات بهدف تطوير وفتح قنوات التبادل التجاري وإرساء الصادرات مع سلطنة عمان. وأكد المسؤول في محافظة خوزستان على الجهات المعنية في البلاد بضرورة توفير الظروف المؤاتية لتعزيز عملية الصادرات من المحافظة الى هذا البلد.

في سياق متصل، دعت رئيسة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في مدينة أهواز شهلا عموري، وفي تصريح لها خلال الندوة التي تطرقت الى جوانب الحوار بين القطاعين الخاص والعام في محافظة خوزستان، دعت الى تعزيز عملية الصادرات بين المحافظة وسلطنة عمان، مبينة ان ايران تقيم معرضاً خلال شهر شباط من كل عام داخل السلطنة يمكن لخوزستان وفي إطار أهدافها التجارية أن تستفيد من هذه الفرصة لعرض منتجاتها في عمان.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1795 sec