رقم الخبر: 198150 تاريخ النشر: تموز 16, 2017 الوقت: 18:03 الاقسام: منوعات  
هذه هي أغلى الطائرات الخاصة.. وهؤلاء من يمتلكوها!

هذه هي أغلى الطائرات الخاصة.. وهؤلاء من يمتلكوها!

يمتلك الأغنياء والمشاهير طائرات خاصة، بطاقم خاص يقدم خدمة 5 نجوم، إلا أن الرفاهية تختلف من طائرة لأخرى باختلاف ثمنها، فمن طائرة أوبرا وينفري الخاصة إلى طائرة دونالد ترامب الفارهة.

وهذه قائمة بأثمن طائرات خاصة في العالم ومن يمتلكها من المشاهير...

1- طائرة Challenger 600: رغم أن التبشير لا يفترض أن يدر الملايين، إلا أن جويس ماير تمكنت من تحقيق ذلك من خلال تأليف ثمانين كتاباً بيعت بالملايين حول العالم، إضافة إلى برامجها الإذاعية والتلفزيونية الخاصة.

وتملك ماير طائرة Challenger 600 وتبلغ قيمتها 5 ملايين دولار.

2- طائرة Hawker 4000: يمتلكها لاعب الغولف المحترف سيرجيو غارسيا، ويستخدمها كوسيلة نقل لبطولات الغولف التي يشارك بها، إضافة إلى وجهات أخرى خاصة. ويبلغ ثمن هذه الطائرة 22 مليون دولار.

3- طائرة Embraer Legancy 650: لا يعد جاكي شان من النجوم الذين تتوقع أن يمتلك طائرة خاصة، إلا أن له بالفعل واحدة ملونة بألوان العلم الصيني وتحمل شعاره الخاص. ويبلغ ثمن طائرة جاكي شان 30 مليون دولار.

4- Bombardier BD-700: يدعي بيل غيتس أن هدفه من امتلاك طائرة خاصة هو السفر وليس العيش بفخامة، ومع ذلك فإن قيمة طائرته تبلغ 45 مليون دولار.

5- Sukhoi Superjet 100: هذه الطائرة الروسية تبدو أقرب إلى قلعة فاخرة متنقلة، تتسع لـ100 راكب وتسمح للزبون بتحديد بعض المواصفات الخاصة التي يريدها، وتعول روسيا عليها كثيراً لاستعادة مجدها في عالم الطائرات. يبلغ ثمنها 50 مليون دولار.

6- Bombardier Global 8000: تتميز هذه الطائرة باستهلاكها كمية قليلة من الوقود مقارنة بغيرها من الطائرات، وأشيع أنها للممثل ليوناردو دي كابريو إلا أن الوثائق أظهرت خلاف ذلك. يبلغ ثمنها 66 مليون دولار.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/8563 sec