رقم الخبر: 198221 تاريخ النشر: تموز 17, 2017 الوقت: 15:49 الاقسام: عربيات  
رعد: بقاء أوكار الارهابيين في جرود لبنان الشرقية خطر داهم

رعد: بقاء أوكار الارهابيين في جرود لبنان الشرقية خطر داهم

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن "هناك شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير سلسلة الرتب والرواتب بزيادات معقولة لكل الموظفين وبإنصاف وأنّ ذلك سيشمل المتقاعدين".

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب محمد رعد أن "هناك شبه توافق بين الكتل النيابية على تمرير سلسلة الرتب والرواتب بزيادات معقولة لكل الموظفين وبإنصاف وأنّ ذلك سيشمل المتقاعدين".
رعد وفي كلمة له في ذكرى أسبوع الشهيد أحمد صبرا في بلدة تول، أمِل أن "يبدأ العمل لتحقيق هدف أساسي في هذه الفترة وهو إقتلاع أوكار ما تبقى من إرهابيين في جرود لبنان الشرقية"، معتبرا أنّ "بقاء هذه الأوكار بات يشكل خطراً داهماً كشفت عنه العملية الإستباقية التي أنجزها الجيش اللبناني البطل حين داهم المخيمات الملاصقة لجرود عرسال وتعرض فيها لتفجيراتٍ إنتحارية من قبل إرهابيين، كانوا يخططون للقيام بزرع عبوات وإرسال سيارات مفخخة لتحقيق تفجيرات في بعض البلدات والمدن البقاعية"، داعيا إلى "مواكبة ودعم هذه الخطوة".
وقال رعد إنّ "فجر الأمة متوقف على موقف وجهاد وصبر مجتمع المقاومة وأهل المقاومة وأمّة الشهداء"، أضاف "قطعتم المسافة الطويلة وأنتم على بعد أشبار من ملاقاة العزِّ الكبير والنصر المؤزّر إنشاء لله".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: بيروت/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1544 sec