رقم الخبر: 198273 تاريخ النشر: تموز 17, 2017 الوقت: 19:14 الاقسام: محليات  
مسؤول في الداخلية يؤكد على وجهات نظر ايران وروسيا المشتركة في مكافحة الارهاب
مستقبلاً السفير الروسي في طهران

مسؤول في الداخلية يؤكد على وجهات نظر ايران وروسيا المشتركة في مكافحة الارهاب

أكد رئيس مركز الاعلام والشؤون الدولية بوزارة الداخلية الايرانية رمضان شجاعي كياسري خلال لقائه السفير الروسي في طهران لوان جاغاريان، على ضرورة تطوير التعاون بين البلدين.

واشار شجاعي كياسري يوم الاثنين، الى وجهات نظر طهران وموسكو المشتركة في مكافحة الارهاب سيما في سوريا ومكافحة المخدرات، وقال ان وزير الداخلية الايراني يرغب بزيارة موسكو لتبادل وجهات النظر مع المسؤولين الروس حول مكافحة الارهاب والتطرف سيما مكافحة تهريب المخدرات والانسان والتطورات في المنطقة سيما التطورات في سوريا والتعاون المشترك بين ايران وروسيا.
كما أشار الى ضرورة دعم العلاقات بين محافظات البلدين في المجالات الاقتصادية وضرورة استخدام الامكانيات المتاحة في كافة المجالات التجارية والاقتصادية والأمنية.
من جانبه رحب السفير الروسي في طهران بزيارة وزير الداخلية الايراني لموسكو وقال ان هذه الزيارة تسهم في تعزيز التعاون بين البلدين.
وأعلن السفير لوان جاغاريان ، استعداد بلاده للتعاون مع الجمهورية الاسلامية الايرانية في مكافحة الارهاب و المخدرات وأعرب عن امله في عقد اجتماع للتعاون بين محافظات البلدين في مدينة ساري لبحث القضايا المشتركة بين المحافظات الايرانية والروسية. 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 7/1126 sec