رقم الخبر: 198276 تاريخ النشر: تموز 17, 2017 الوقت: 19:31 الاقسام: محليات  
السفير البلغاري بطهران: ثمة طاقات وفيرة للتعاون مع ايران

السفير البلغاري بطهران: ثمة طاقات وفيرة للتعاون مع ايران

اكد السفير البلغاري في طهران هريستوف بولنداكوف بان هناك طاقات وفيرة للتعاون بين مختلف المحافظات والمدن الايرانية والبلغارية، معربا عن امله بان يستفيد الطرفين من هذه الطاقات لمصلحة الشعبين.

وخلال لقائه رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية البلغارية احمد علي رضا بيكي، قال بولنداكوف ان مجموعة الصداقة البرلمانية البلغارية ترحب بالمحادثات بين نواب البرلمانين من اجل تسهيل التعاون الودي بين ايران وبلغاريا.
وسلم السفير البلغاري، للنائب علي رضا بيكي دعوة من رئيس برلمان بلاده لرئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني لزيارة صوفيا في اطار تقوية التعاون البرلماني بين البلدين.
من جانبه اشار رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الايرانية البلغارية الى ضرورة تعزيز وتسهيل التعاون بين القطاعين الخاصين والحكومتين في البلدين.
واعرب عن سروره لتشكيل مجموعة الصداقة البرلمانية البلغارية الايرانية في البرلمان البلغاري وقال، ان تشكيل هذه المجموعة يمكن ان يكون له تاثير كبير في تقوية العلاقات الثنائية وتسهيل التعاون في مجال القطاع الخاص وبين الحكومتين.
واعتبر التعاون التجاري والاقتصادي بين محافظات ومدن ايران وبلغاريا جانبا مهما من التعاون الثنائي واضاف، ان تطوير التعاون بين محافظات ومدن البلدين والتي تكمل احداها طاقات الاخري يمكنه الارتقاء بمستوى التبادل التجاري بين البلدين بسرعة اكبر.
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/6123 sec