رقم الخبر: 198506 تاريخ النشر: تموز 22, 2017 الوقت: 14:53 الاقسام: سياحة  
إيران تستضيف حدثين عالميين لاستقطاب السياح الأجانب
في صحراء آران وبيدكل الاصفهانيتين

إيران تستضيف حدثين عالميين لاستقطاب السياح الأجانب

أعلن المدير العام لشركة «مادر» السياحية التخصصية، أن ديبلوماسية السياحة هي أحد أهم طرق استقطاب السياح الأجانب وقال: سيقام في إيران هذا العام سباقين دوليين ترسيخاً لهذا المفهوم.

وقال مهدي دياني: إن أحد أهم موانع التطور السياحي، هو معادات إيران والدعاية السلبية الموجهة ضدها، ونحن نسعى بالإتكاء على الدبلوماسية السياحية أن نزيل هذا المانع من وجه تطور السياحة في إيران.

وأضاف: بناء على الإمكانيات السياحية والرياضية الكبيرة الموجودة في إيران، تمت دعوة الدول الأجنبية من أجل زيارة هذه الأماكن، وفي النهاية استطعنا الحصول على موافقة لإقامة سباقي رالي دوليين في إيران.

وصرح دياني: إن رالي آليات القانون E  الخاص بالسيارات الكهربائية والذي تقيمه شركة فرنسية يمكنه أن يكون مؤتمرا لفعالي مجال المحيط الحيوي، ليس هذا فحسب وإنما سيكون محط اهتمام الكثير من وسائل الإعلام في العالم ما يجعل منه دعاية كبيرة لإيران على مستوى العالم.

كما أشار المدير العام لشركة «مادر» السياحية التخصصية إلى إقامة رالي الدراجات الهوائية في إيران أيضا وقال: سيقام هذا البرنامج من قبل شركة اسبانية في صحراء آران وبيدكل التابعة لمحافظة اصفهان وسط إيران.

 

سياحه في صحراء اصفهانسياحه في صحراء اصفهان
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ مهر
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0995 sec