رقم الخبر: 198587 تاريخ النشر: تموز 23, 2017 الوقت: 12:29 الاقسام: الوسائط المتعددة  
وزارة الدفاع الايرانية  تدشن خط انتاج صواريخ "صياد 3" بعيدة المدى

وزارة الدفاع الايرانية تدشن خط انتاج صواريخ "صياد 3" بعيدة المدى

دشنت الصناعات الدفاعية الايرانية خط انتاج صواريخ "صياد 3" بعيدة المدى وتسليمها الى سلاح المضادات الجوية.

دشنت الصناعات الدفاعية الايرانية خط انتاج صواريخ "صياد 3" بعيدة المدى وتسليمها الى سلاح المضادات الجوية.
وحضر مراسم تدشين الخط الانتاجي الجديد السبت 22/7/2017 وزير الدفاع الايراني العميد حسين دهقان وقائد سلاح المضادات الجوية العميد فرزاد اسماعيلي.
وفي مراسم افتتاح خط انتاج الصاروخ، اشار العميد دهقان الى استراتيجية وزارة الدفاع في تعزيز وتحديث سلاح الدفاع الجوي الايراني القصير والمتوسط والبعيد المدى، وقال أن منظومة صواريخ "صياد 3" تمتلك مدى بحدود 120 كيلومترا وتستطيع التحليق على ارتفاع 27 كيلومترا، وقد صُممت من أجل الوقوف في وجه التهديدات الجوية متوسطة وبعيدة المدى.
واضاف إن صاروخ "صيّاد 3" صُمّم وفقا لآخر التقنيات المتبعة حديثا، وهو قادر على التعامل مع مختلف أنواع التهديدات كالمقاتلات الحربية التي تستطيع التخفي عن الرادار، الطائرات بدون طيار، صواريخ كروز، الحوامات ومختلف أصناف الطائرات الحديثة التي تستطيع المناورة على ارتفاع عال وبسرعة كبيرة.
وأضاف: "هذا الصاروخ يمتلك إمكانية التوجيه المركب، وكذلك مجهز بوسائل بحث فعالة وشبه فعالة، وكذلك وسائل بحث للأشعة ما دون الحمراء" مؤكدا إن الصاروخ يمتلك إمكانات متطورة للتعامل مع مختلف أصناف الحرب الالكترونية.
واختتم وزير الدفاع تصريحاته مقدّما هذا الإنجاز للقائد العام للقوات المسلحة ايه الله سيد علي خامنئي، كما وتقدم بالشكر الى القوى المسلحة وكافّة العاملين على تصميم وصناعة هذه الأنظمة وأكّد أن وزارة الدفاع تسعى الى تطوير كافة إمكاناتها عبر الوصول الى قمة التقنيات التكنولوجية الدفاعية والعسكرية المعقدة، وبالتالي الارتقاء بالقدرة العسكرية والعملية للقوات المسلحة.
تدشين خط انتاج صواريخ "صياد 3" بعيدة المدى
downloadتحميل
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
Page Generated in 0/0598 sec