رقم الخبر: 199501 تاريخ النشر: آب 02, 2017 الوقت: 17:46 الاقسام: اقتصاد  
مساعد وزير الدفاع يعلن تصنيع 170 قطعة بحرية في إيران
خلال افتتاح المعرض الدولي الأول للملاحة والصناعات البحرية

مساعد وزير الدفاع يعلن تصنيع 170 قطعة بحرية في إيران

أعلن مساعد وزير الدفاع ورئيس مؤسسة الصناعات البحرية الايرانية الأدميرال، أمير رستكاري، بأن المؤسسة صنعت أكثر من 170 قطعة بحرية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الأدميرال رستكاري، الثلاثاء، خلال مراسم افتتاح المعرض الدولي الأول للملاحة والصناعات البحرية والموانئ والثروة السمكية والصيد والصناعات التابعة لها، في منطقة أنزلي الحرة الواقعة في محافظة كيلان (شمال ايران). وأوضح ان هذه القطع البحرية تشمل مختلف الأنواع ومنها زورق السحب وحاملات الأفراد وزوارق الصيد والزوارق العسكرية، وآخرها سفينة الأبحاث البحرية (الخليج الفارسي) التي تم تسليمها العام الماضي لمعهد الأبحاث الوطنية في المحيطات.

 

 

وأشار رستكاري الى تحقيق الاكتفاء الذاتي في العديد من الصناعات ومنها إنتاج محرك الديزل 900 حصان/ بخار، مبيناً: لقد تمكنا فضلاً عن ذلك إنتاج محركات الديزل 3 آلاف و4 آلاف حصان/ بخار بأسلوب الهندسة العسكرية، حيث قمنا بتصميمها وتصنيعها ونصبها على القطع البحرية.

وتشارك في المعرض أيضاً شركات ناشطة في مجال الصناعات البحرية من النرويج والدنمارك وفرنسا وبولندا والصين وجمهورية آذربايجان وألمانيا وتركيا وايطاليا والإمارات وسنغافورة.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0652 sec