رقم الخبر: 199849 تاريخ النشر: آب 07, 2017 الوقت: 15:17 الاقسام: منوعات  
مطعم في طهران يعتمد على الروبوتات في تقديم الطعام  + (فيديو)

مطعم في طهران يعتمد على الروبوتات في تقديم الطعام + (فيديو)

الطعام يجد طريقه اليك آلياً وأنت على المائدة دون عناء.. مطعم «روبوت شيف»، في شمال العاصمة الايرانية طهران، يوفر لك هذه الميزة حيث يقوم بالإعتماد على الروبوتات في كل شيء وأولها تقديم الطعام للزبائن.

فمنذ ديسمبر - كانون الأول من العام الماضي تخدم الروبوتات الزائرين للمطعم. ويقول صاحبه إن هدفه كان أن يتعرف الزبائن على جديد التكنولوجيا من خلال ما يرونه في المطعم. وتتحرك الروبوتات بين الطاولات باريحية.

التكنولوجيا غزت هذا المطعم بشكل كامل، حيث يتم الطلب عن طريق الطاولة التي يجلس عليها الزبون، ومن ثم يأتي الطعام عن طريق الروبوت، وبإنتظار أن ينضج الطلب، يمكن للزبائن ملئ هذا الوقت عبر التسلية بالألعاب الإلكترونية المتوفرة على طاولة الطعام أيضاً. وهو ما جعل رواده سعداء بما يقدمه لهم من تطور علمي أولاً، ومن رفاهية بهذا المجال ربما تكون جديدة على مجتمعاتنا.

وقال احد مرتادي المطعم: لحسن الحظ مع تطور العصر أصبحت التكنولوجيا في كل مكان وحتى في المطاعم، وأنا مسرور بأن التقنية دخلت الى هذا المجال.

وبالرغم من جمال هذه التكنولوجيا وروعتها ودقتها، الا أن لها مساوئ أيضاً، حيث أنها في هذا المطعم قد قطعت أرزاق عدد من الأشخاص يمكن لهم العمل كموظفين فيه، ولربما نشاهد في المستقبل مذيعين ومحرري أخبار روبوت ونفقد نحن أيضاً وظائفنا.

 

مطعم «روبوت شيف» بطهران
downloadتحميل
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0640 sec