رقم الخبر: 199913 تاريخ النشر: آب 08, 2017 الوقت: 17:14 الاقسام: رياضة  
مكلويد يعيد البسمة لجامايكا بعد إخفاق بولت وطومسون
كليمنت يتمسك بحظوظه في ثالث ذهبية بسباق 400 متر حواجز

مكلويد يعيد البسمة لجامايكا بعد إخفاق بولت وطومسون

أعاد الجاميكي عمر مكلويد البسمة لبلاده بعد فوزه بلقب 110 أمتار حواجز في بطولة العالم لألعاب القوى المُقامة في لندن الإثنين، وأهدى الفوز ليوسين بولت.

وبعد هزيمتين مفاجئتين لبولت، وايلين طومسون في سباق 100 متر للرجال والسيدات لم يرتكب مكلويد أي هفوة ليضيف اللقب العالمي إلى الذهبية الأولمبية التي فاز بها العام الماضي.

وهيمن العداء البالغ من العمر 23 عامًا على السباق، وفاز به في 13.04 ثانية، بفارق نحو متر كامل عن الروسي سيرجي شوبنكوف، حامل اللقب الذي كان ينافس كمستقل بعد إيقاف بلاده عن المنافسات الدولية.

وقال مكلويد الذي احتفل بالركض حول الملعب قبل أن يحتضن والدته "هو ما زال أسطورة. يوسين هذا الفوز لك".

من جهة ثانية وضع البطل الأولمبي، كيرون كليمنت، نفسه في موقف ممتاز، للفوز بلقب عالمي ثالث، بعدما صعد العداء الأمريكي إلى نهائي سباق 400 متر حواجز، في ملعب لندن الاثنين.

وفاز العداء الموهوب البالغ من العمر 31 عاما، والذي أحرز أول ألقابه قبل عشر سنوات، وتألق في الفترة الأخيرة من مسيرته ليحرز الذهبية الأولمبية، في ريو العام الماضي، بتصفيته الأولى، ليصبح أسرع متأهل بزمن بلغ 48.35 ثانية.

وبدا لفترة وجيزة أن العداء المولود في ترينيداد، لن ينجح في مسعاه، لكنه أنهى السباق من الحارة السابعة بشكل رائع، بعد منافسة قوية مع النرويجي الشاب، كارستن وارهولم.

واستعاد كليمنت على ما يبدو أفضل مستوياته في الوقت المناسب، بعد موسم متوسط، فاز خلاله أيضا في ملعب لندن، خلال لقاء ضمن الدوري الماسي، الشهر الماضي.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الاخبار كووره
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2303 sec