رقم الخبر: 199921 تاريخ النشر: آب 08, 2017 الوقت: 17:18 الاقسام: رياضة  
فينوس تفوز وخروج ملادينوفيتش واوستابنكو من بطولة كأس روجرز

فينوس تفوز وخروج ملادينوفيتش واوستابنكو من بطولة كأس روجرز

احتاجت فينوس وليامز إلى ثلاث مجموعات للتأهل إلى الدور الثاني في بطولة كأس روجرز للتنس للسيدات في تورونتو بينما ودعت ايلينا اوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة وكريستينا ملادينوفيتش المصنفة 13 المنافسات بعد هزيمتين يوم الاثنين، وانتظرت وليامز توقف الأمطار قبل أن تفوز على الرومانية ايرينا بيجو 6-1 و3-6 و6-3

وبعد أقل من شهر واحد من خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام الاسبانية جاربين موجوروزا كان على اللاعبة الامريكية البالغ عمرها 37 عاما مواجهة لاعبة أصغر سنا مرة أخرى.

وفي وقت سابق أطاحت التشيكية المخضرمة باربورا ستريكوفا بمنافستها الفرنسية ملادينوفيتش بعدما تفوقت عليها 6-2 و6-3 بينما خسرت اوستابنكو أمام الامريكية فارفارا ليبتشنكو.

وتبع فوز ستريكوفا مفاجأة أخرى بهزيمة اوستابنكو المصنفة 12 أمام الأمريكية فارفارا ليبتشنكو 1-6 و7-6 و7-6 بعد ساعتين و36 دقيقة من اللعب.

وبعد فوزها بالمجموعة الأولى بسهولة بدأ التوتر يسيطر على اوستابنكو البالغ عمرها 20 عاما وساعد ارتكابها العديد من الأخطاء السهلة ليبتشنكو (31 عاما) على الفوز بالمجموعتين التاليتين بعد شوطين فاصلين.

وفازت بترا كفيتوفا، التي تشارك في مباراتها 13 منذ عودتها من إصابة بعد تعرضها لهجوم بسكين في منزلها، على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-1 و7-6.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: رويترز للانباء
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1887 sec