رقم الخبر: 200231 تاريخ النشر: آب 12, 2017 الوقت: 17:38 الاقسام: اقتصاد  
تنفيذ خطة العمل المشترك صحح الإنطباعات الخاطئة تجاه إيران
رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم:

تنفيذ خطة العمل المشترك صحح الإنطباعات الخاطئة تجاه إيران

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم الإيرانية: إن تنفيذ خطة العمل المشترك الشاملة صحح الإنطباعات الخاطئة حيال إيران مما أدى إلى توفير ظروف ملائمة للإستثمار فيها أكثر من ذي قبل.

وأضاف غلام حسين شافعي، السبت، في حوار مع مراسل وكالة أنباء الجمهورية الاسلامية (إرنا): من وجهة نظر الخبراء، تشكل خطة العمل المشترك الشاملة منعطفاً جديداً في إقتصاد إيران وبإمكانها أن تخرج إلى نتائج قيمة، مشيراً الى العقود الكبيرة التي أبرمت بعد تنفيذ خطة العمل المشترك الشاملة، مما يبين أهمية الدور الهام لهذا الإتفاق الدولي في تعزيز الإستثمار داخل إيران.

وأردف شافعي: كانت الآثار الإيجابية لخطة العمل المشترك جلية في مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس روحاني، قائلا:ً ان عدد الممثلين المشاركين من مختلف الدول في مراسم أداء اليمين الدستورية للولاية الرئاسية الـ12 كان ملحوظاً للغاية. مضيفاً: ان الخطوات الإقتصادية الأخيرة بما فيها إحتواء التضخم وإرساء الإستقرار الإقتصادي في إيران أدت إلى إستقطاب المستثمرين وزيادة رغبتهم في الإسهام في المشاريع المختلفة.

وأكد رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم على ضرورة مواكبة أحدث التقنيات العالمية في مختلف الوحدات الإنتاجية الصغرى والكبرى في البلاد التي من شأنها أن تترك أثراً هاماً على النهوض بالصادرات.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 3/2804 sec