رقم الخبر: 200246 تاريخ النشر: آب 12, 2017 الوقت: 19:55 الاقسام: محليات  
قائد عسكري: التحالف الصهيوني الاميركي السعودي محكوم بالفشل
ويعلن إزاحة الستار عن منجزات جديدة للقوة البرية أيلول القادم

قائد عسكري: التحالف الصهيوني الاميركي السعودي محكوم بالفشل

اعلن مساعد شؤون التنسيق للقوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد علي جهانشاهي بانه سيتم خلال اسبوع الدفاع المقدس (يبدا في 22 ايلول / سبتمبر)، ازاحة الستار عن منجزات جديدة لهذه القوة.

وقال العميد جهانشاهي في تصريح أدلى به لمراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء ارنا على هامش مراسم اقيمت احياء لذكرى الشهداء في مدينة آمل التابعة لمحافظة مازندران شمال ايران، ان من ضمن هذه المنجزات الرقي باداء المروحيات ومعدات الدروع وتجهيز الوحدات والاسلحة الفردية والاعتدة.
واوضح بان منجزات القوة البرية للجيش تأتي في سياق تعزيز القدرات الدفاعية للبلاد والتي يتم تطويرها دوما في اطار التعاون مع الجامعات والمراكز الصناعية في البلاد.
هذا واكد مساعد شؤون التنسيق للقوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد علي جهانشاهي، بان التحالف الصهيوني الاميركي السعودي للتخويف من ايران محكوم بالفشل.
وفي ملتقى اقيم في مدينة آمل التابعة لمحافظة مازندران قال العميد جهانشاهي، ان التحالف العدواني والمثير للتوتر بين الادارة الاميركية الجديدة والكيان الصهيوني والسعودية للتخويف من ايران بهدف الوقوف امام نفوذها وقدرتها الاقليمية في الشرق الاوسط، محكوم بالفشل.
واضاف، ان ترامب بجولته الاقليمية في الشرق الاوسط وابرامه صفقة لبيع الاسلحة للسعودية بمئات المليارات من الدولارات، اراد في الواقع تخفيف ضغوط الدول الاسلامية على الكيان الصهيوني القاتل للاطفال.
وتابع هذا القائد العسكري، ان جميع هذه المخططات التي تقوم بها اميركا وحلفائها العملاء في المنطقة، انما تاتي لمواجهة تألق المقاومة ونفوذ الجمهورية الاسلامية الايرانية في منطقة الشرق الاوسط.
وصرح العميد جهانشاهي بان الاستكبار يسعى بنهج مخططه البغيض هذا وراء سياسة التخويف من الاسلام (اسلاموفوبيا) والتخويف من ايران (ايرانوفوبيا)، واضاف، انه وبفضل دماء الشهداء والدفاع المقدس (1980-1988) وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية فقد فشلت جميع المؤامرات ومنها الحظر الظالم والتهديدات المستمرة على مدى العقود الاربعة الاخيرة لغاية الان، وستفشل في المستقبل ايضا.
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0628 sec