رقم الخبر: 200258 تاريخ النشر: آب 12, 2017 الوقت: 20:43 الاقسام: عربيات  
مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال على حدود غزة
وإصابة 21 طفلا جراء سقوط إحدى ألعاب الملاهي برام الله

مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال على حدود غزة

*اعتقال مقدسية عقب عملية طعن شرطي صهيوني قرب باب العامود

أصيب 21 طفلا فلسطينيا، مساء الجمعة، جراء انحراف لعبة هوائية بملهى "سكاي لاند"، في ضاحية الريحان قرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

وبحسب وكالة "فلسطين الآن" قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها تعاملت مع 5 إصابات أطفال في أحد ملاهي مدينة رام الله، وتم نقل الإصابات للمستشفى الاستشاري العربي، والإصابات الأخرى نقلت بسيارات إسعاف خاصة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء الجمعة بلاغا يفيد بسقوط إحدى الآلات في مدينة الملاهي برام الله.

وأوضح ارزيقات على الفور تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان وعند وصولهم تبين بأن برجًا لإحدى الآلات سقط، ما أدى لإصابة 21 شخصًا معظمهم أطفال تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج، ووصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وفي سياق آخر اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، سيدة فلسطينية في حي المصرارة في محيط باب العامود وسط القدس بزعم تنفيذها عملية طعن.

وأسفرت العملية عن إصابة جندي صهيوني بجروح وصفت بالطفيفة، بسحب وسائل إعلام إسرائيلية.

وعلى إثر ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة.

وفي غضون ذلك داهمت قوات العدو الصهيوني، ليلة الجمعة، منازل ثلاثة شهداء فلسطينيين ببلدة بيت فجار قضاء مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة.

وأفادت وكالة "فلسطين الآن" نقلا عن مصادر محلية، أن قوة من جيش العدو اقتحمت بلدة بيت فجار بعد منتصف الليل، وداهمت منازل الشهداء (علي ثوابتة، وعلي طقاطقة، وعصام ثوابتة) وعاثت فيها فساداً وتخريباً قبل أن تنسحب إلى مدخل البلدة.

هذا وأصيب خمسة شبان فلسطينيين الجمعة من بينهم إصابة وصفت بالخطيرة، خلال مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي قرب الشريط الحدودي الفاصل شمال قطاع غزة.

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة فى غزة، إن فتى يبلغ من العمر (16 عاما) أصيب بجروح خطيرة، بعد إصابته بقنبلة غاز مسيل للدموع في رأسه مباشرة، خلال المواجهات التى شهدها شرق جباليا شمال قطاع غزة. مشيرا إلى أن قوات الاحتلال استهدفت سيارات الإسعاف خلال المواجهات.

واندلعت مواجهات بين شبان وجنود الاحتلال في محيط موقع “ناحل عوز” العسكري شرق مدينة غزة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب الشبان الذين اقتربوا من السياج الفاصل، ما أدى لإصابة شابين بجراح فى قدميهما، نقلا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة، حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة.

وأصيب شابان، بجروح وصفت بالمتوسطة، في مواجهات اندلعت شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، خلال مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0652 sec