رقم الخبر: 200261 تاريخ النشر: آب 12, 2017 الوقت: 20:51 الاقسام: عربيات  
السيسي يأمر بتشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات الحادث
ارتفاع حصيلة ضحايا تصادم القطارين في مصر

السيسي يأمر بتشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات الحادث

أمر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بتشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات حادث تصادم قطاري الإسكندرية والتعرف على أسبابه، كما طالب بمحاسبة المسؤولين عنه، وقال إن الدولة ستسخر كل إمكاناتها لتوفير الرعاية الكاملة لمصابي الحادث.

وعبرت رئاسة الجمهورية المصرية  في بيان لها عن خالص الأسف للحادث الأليم، مشيرة إلى أن السيسي قد وجه كافة أجهزة الدولة والمسؤولين المعنيين بمتابعة تطورات الحادث.

وكان رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، أمر بتشكيل لجنة فنية من المتخصصين بوزارة النقل للتحقيق في ملابسات الحادث لتبيان السبب الذي أوقع عشرات القتلى والمصابين.

وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء إن غرفة العمليات التي تمّ تشكيلها تواصل متابعة تطورات الحادث، والتأكد من توافر كافة الاحتياجات العلاجية للمصابين.

من جانبها قالت مصادر طبية مصرية، صباح السبت إن عدد ضحايا تصادم القطارين في الإسكندرية ارتفع إلى 49، والجرحى إلى 166، خرج منهم 33 ومازال الباقي يتلقون العلاج في المستشفيات.

وقال مساعد وزير الصحة المصري شريف وديع للتلفزيون الرسمي إن الحادث وقع بين قطارين أحدهما كان في طريقه من القاهرة إلى الإسكندرية والآخر كان آتياً من بورسعيد إلى المدينة ذاتها.

وأوضح التلفزيون الرسمي أن الحادث وقع في منطقة خورشيد عند المدخل الشرقي للاسكندرية.

ونقل التلفزيون عن مصادر بهيئة السكك الحديد المصرية أن الحادث نجم عن "عطل فني وقع بأحد القطارين".

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: القاهرة/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1773 sec