رقم الخبر: 200287 تاريخ النشر: آب 13, 2017 الوقت: 15:25 الاقسام: ثقافة وفن  
تنافس 325 عملا سينمائياً في مهرجان النقاد والكتاب

تنافس 325 عملا سينمائياً في مهرجان النقاد والكتاب

يتنافس 325 سينمائياً في الدورة الحادية عشرة للمهرجان الكبير للنقاد والكتاب السينمائيين الإيرانيين في قطاعات الإخراج والتمثيل وكتابة السيناريو ويتم تقديم جوائز إلى أفضلها بعد تقييم الأعمال المشاركة.

وقال أمين قسم الأكاديمية للمهرجان علي علائي ان الأعمال المشاركة لـ 352 فنانا يتم تقييمها في 13 تخصصا فنيا ويجري تكريم كبار وأفاضل السينما الإيرانية في يوم الخميس المقبل السابع عشر من أغسطس / آب الجاري في مركز التنمية الفكرية للأطفال واليافعين.

ويتم توزيع الجوائز إلى الفائزين بأفضل مخرج، أفضل فيلم، أفضل ممثل وممثلة، افضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل تحرير فيلم، أفضل موسيقى، أفضل تصميم للديكور، أفضل ماكياج، أفضل تصوير وأفضل سيناريو فضلاً عن منح الجائزة الأولى إلى المخرج المبدع والموهوب . 

واعلن أمين المهرجان جعفر غودرزي عن حذف قسم الأفلام القصيرة والوثائقية من المهرجان وأوضح ان جمشيد هاشم بور،جوهر خيرانديش، جلال اميد وفريد مصطفوي.

وسينطلق المهرجان الحادي عشر للنقاد والكتاب السينمائيين الإيرانيين اعتباراً من يوم الخميس السابع عشر من شهر أغسطس / اب الجاري برئاسة جعفر غودرزي في صالة الشهيد بهنام محمدي في معهد الإبداعات الثقافية الفنية التابع لمركز التنمية الفكرية للأطفال واليافعين في العاصمة طهران.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/4587 sec