رقم الخبر: 200331 تاريخ النشر: آب 13, 2017 الوقت: 18:41 الاقسام: محليات  
رضائي: حرس الثورة سينتقم بشدة من تنظيم داعش الارهابي
خلال مكالمة هاتفية بعائلة الشهيد محسن حججي

رضائي: حرس الثورة سينتقم بشدة من تنظيم داعش الارهابي

* الشيخ اراكي: الشهيد حججي انتهج طريق شهداء الطف بإرادته الرصينة

قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي أن حرس الثورة الإسلامية سينتقم بشدة من تنظيم داعش، مشيرا الى أن هؤلاء الارهابيّين لن ينجوا بأنفسهم من العقاب الإيراني.
وأفادت وكالة تسنيم للأنباء أن أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي أجرى مكالمة هاتفية بزوجة ووالد الشهيد الإيراني البطل محسن حججي وأشاد بتضحية المقاوم الشهيد والمعنويات التي تتحلى بها عائلته وقال: "حرس الثورة سينتقم بشدة من تنظيم داعش الإرهابي، ولن ينجوا هؤلاء الارهابيّون بأروحهم من العقاب الايراني".
والد الشهيد حججي تقدّم بالشكر من أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام على مواساته والمكالمة الهاتفية وقال: "أرجو الله أن أتمكن مثل الشهيد من خدمة الاسلام والشعب".
من جهتها قالت زوجة الشهيد أنها كانت على استعداد لسماع خبر شهادة محسن، فالشهيد لطالما كان يتمنى هذه الشهادة وأضافت: "طالما كان هناك في إيران شباب مثل الشهيد محسن، فلن يكون هناك مجال للذل أبدا".
من جانبه وصف امين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية اية الله محسن اراكي الشهيد المدافع عن المراقد المقدسة محسن حججي بانه انتهج بأرادة رصينة وبكل صلابة درب الشهداء في واقعة كربلاء الحسينية.
وفي بيان صدر عنه اعرب اية الله اراكي عن خالص العزاء والمواساة بمناسبة استشهاد الشاب الايراني المدافع عن المراقد المقدسة على ايدي عصابة داعش الارهابية الشهيد محسن حججي.
وكانت عصابة داعش الارهابية قد اعلنت الاسبوع الماضي عن ارتكابها جريمة قطع رأس الشهيد محسن حججي البالغ من العمر 25 عاما بعد اسره في سوريا
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/0476 sec