رقم الخبر: 200332 تاريخ النشر: آب 13, 2017 الوقت: 18:47 الاقسام: محليات  
إزاحة الستار عن فيلم "نحن قادرون" الوثائقي بحضور قائد الدفاع الجوي

إزاحة الستار عن فيلم "نحن قادرون" الوثائقي بحضور قائد الدفاع الجوي

أقيمت مراسم إزاحة الستار عن وثائقي تحت عنوان "نحن قادرون" من إنتاج قناة "سحر" الفضائية حضرها قائد مقر "خاتم الأنبياء" للدفاع الجوي الإيراني العميد "فرزاد إسماعيلي".

وأفادت وكالة مهر للأنباء، أنه أقيمت مراسم إزاحة الستار عن وثائقي من إنتاج قناة "سحر" الفضائية تحت عنوان "نحن قادرون"، إذ حضر هذه المراسم قائد مقر "خاتم الأنبياء" للدفاع الجوي الإيراني العميد "أمير إسماعيلي" وعدد من المسؤولين لدى مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيراني منهم مساعد رئيس الاذاعة والتلفزيون الدكتور"بيمان جبلي".
وعلى هامش هذه المراسم القى مساعد رئيس الاذاعة والتلفزيون كلمة وصف فيها ما وقع للشهيد المدافع عن الحرم "محسن حججي" بنموذج حي لملحمة عاشوراء، إذ جسد ذلك ماحدث يوم عاشوراء في كربلاء، حيث ذُبح هذا الشاب المجاهد على يد أشقى الأشقياء على غرار ما حصل لشهداء واقعة الطف، معتبرا ذلك من دواعي الفخر والاعتزاز لدى نظام الجمهورية الإسلامية وجبهة المقاومة بشكل عام.
وأضاف جبلي أنه بعد مرور عدة سنين من الحرب التي شنها نظام البعثي البائد ضد إيران وبعد التضحيات والبطولات التي سجلها التاريخ حين ذاك، نرى أن روح التضحة والإيثار لازالت حية لدى الإجيال الشابة، بل إنهم إزدادو وعزما وثباتا.
وأكد جبلي أن التضحيات التي قدمها محسن حججي والكثير من أمثاله، تعكس مدى وفاء الشعب الإيراني سيما الأجيال الشابة لمبادئ الثورة ودماء الشهداء، معتبرا أن الحب والوفاء الذي تكنه شعوب المنطقة لنظام الجمهورية الإسلامية يظهر اقتدار هذا النظام ومدى نفوذه، الذي هو رهين بدماء الشهداء وتضحياتهم.
 
 
 
 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2259 sec