رقم الخبر: 200661 تاريخ النشر: آب 18, 2017 الوقت: 15:26 الاقسام: ثقافة وفن  
النجم حامد بهداد يهدي جائزته إلى الشهيد حججي

النجم حامد بهداد يهدي جائزته إلى الشهيد حججي

اقيمت الدورة الحادية عشرة لمهرجان النقاد والكتاب السينمائيين الإيرانيين مساء الخميس بحضور كبار النقاد والمخرجين والممثلين والفنانين السينمائيين في قاعة المؤتمرات لمعهد الإبداعات الثقافية الفنية التابع لمركز التنمية الفكرية للأطفال واليافعين في العاصمة طهران بتكريم ذكرى الشهيد محسن حججي الذي استشهد في سوريا ذبحا بأيدي جماعة داعش الإرهابية.

وتم اختيار الممثل الإيراني حامد بهداد كأفضل ممثل ذكر في حفلة مهرجان النقاد والكتاب حيث أهدى بهداد جائزته إلى الشهيد حججي تقديراً لتضحياته تجاه الوطن.

واضاف بهداد أنا أعلن مناهضتي لأي عنف أو حرب عبر هذه المنصة، لكنني وطني واحب الوطنيين ولا أستطيع أن أكون غير مبال ومكتوف الأيدي ولا اتفاعل تجاه الصورة الجميلة والرشيقة والعيون الصارمة والمطمئنة لأخي الشهيد محسن حججي .

وتابع النجم بهداد قائلاً: اغتنم هذه الفرصة الثمينة لأقدم وأهدي جائزتي إلى روح الشهيد محمد حججي الذي جسد الصلابة والشجاعة قبيل ذبحه على يد «داعش» الارهابي.

وحضر المراسم وجوه فنية بارزة بينهم المدير التنفيذي لبيت السينما الإيرانية منوتشهر شاهسواري ورئيس رابطة النقاد السينمائيين جواد طوسي وجمشيد مشايخي و سعيد راد وفريد مصطفوي ورخشاں بني اعتماد ومهرزاد دانش وجوهر خيرانديش و تهمينة ميلاني وكمند اميرسليماني وجمال اميد وفريدون جيراني وطناز طباطبايي ونويد محمدزاده وسعيد ملكان وجمشيد هاشم بور وآذر معماريان  زوجة الراحل علي معلم.

وتم منح الجوائز إلى الفائزين وجرى تكريم الفنانين المخضرمين الإيرانيين الذين لهم تاريخ فني حافل ومسيرة فنية كبيرة في البلاد خلال هذه المراسم.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ اي فيلم
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1845 sec