رقم الخبر: 200824 تاريخ النشر: آب 20, 2017 الوقت: 14:16 الاقسام: اجتماعيات  
زيادة الطول باستخدام «حجر القدم»

زيادة الطول باستخدام «حجر القدم»

استخدام «حجر القدم» يمتاز بفوائد طبية وصحية عديدة منها حيث يساعد تدليكه على تحريك هيپوفيز المخ وانتاج هورمون النمو مايساهم في زيادة طول الجسم.

وفي هذه الحالة من الافضل وضع القدمين في ماء مالح لمدة 15 دقيقة ومن ثم تدليكها بحجر القدم للحصول على نتائج افضل.

ولايعد حجر القدم اداة جديدة اذ يعود تاريخ استخدامه الى القرون الوسطى حيث انتشر في بين الرومان ومن ثم في غرب آسيا ويستخدم حاليا في تنظيف القدم من القشرة الزائدة وازالة طبقات الخلايا الميتة.

ويتوفر حجر القدم بالوان عديدة، الابيض والبني والاحمر والاسود حيث يباع في الصيدليات واسواق بيع معدات الحمامات. وتنتشر انواع عديدة من حجر القدم في سواحل اليونان.

ويساعد تدليك حجر القدم في اخمصها على تسكين آلام الصداع الشديد وآلام عرق النسا وآلام المعدة.

معالجة الاجهاد والصداع باستخدام حجر القدم

من بين الفوائد الاخرى لحجر القدم تطهير القدم من الصديد مايسهم في ازالة التعب والاجهاد في القدم وكذلك معالجة بعض انواع الصداع ويعد مفيدا للغاية لمعظم آلام الرأس، وكلما كان حجر القدم اكثر خشونة وكثير المسامات فان قوة اجتذابه تكون اقوى مايزيد من فوائده.

من يرغب بحيازة اقدام جميلة فينصح ان يدلك قدميه بحجر القدم مرتين في الاسبوع على الاقل ومن الافضل ان يكون التدليك ليلا حيث يمنح الجلد الفرصة للراحة اثناء النوم.

وينبغي التأكيد على ان يكون حجر القدم نظيفا وعدم تعرضه للتلوث لان الشقوق الاحتمالية في القدم ربما تجتذب الميكروبات وينبغي غسله جيدا بعد كل مرة حتى يتم تنظيف المسامات ومن ثم يتم تجفيفه لان الرطوبة تؤدي الى تجمع الخمائر والفطريات

وفي بعض الحالات كالاصابة بمرض الصدفية فان استخدام حجر القدم يؤدي الى مضاعفات لذلك ينصح المصابين بمراجعة المختص ومثل هؤلاء الاشخاص يستطيعون الاستفادة من تركيبات الكراتوليتيك والتي تساعد على تليين الطبقة السميكة في اخمص القدم.

حجر القدم يساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم

المصابون بداء السكري من النوع 2 يستطيعون تنظيم نسبة السكر في الدم كما يستطيع المصابون بنسبة عالية من الدهون التدليك بحجر القدم يوميا لمدة 10 دقائق مايؤدي الى خفض نسبة السكر والدهون.

ويعاني مرضى السكري من عدم وصول الدم الى الرجل بشكل كامل حيث ربما يصاب مثل هؤلاء بمشاكل كحدوث شقوق في اخمص القدم وغيرها وان استخدام حجر القدم يثمر عن ايصال الدم بشكل كامل ويساعد هؤلاء المرضى.

وينصح بالاستفادة من حجر قدم خاصة لكل شخص وعدم الاستفادة من حجر قدم يستخدمه الآخرون.

وضع حجر القدم في خل العنب او البتادين لعدة ساعات لتطهيرها من الميكروبات والفطريات ولاينبغي ابقاؤه في الحمام لان ذلك يساعد على تكاثر الميكروبات فيه.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 2/6508 sec