رقم الخبر: 200833 تاريخ النشر: آب 20, 2017 الوقت: 14:19 الاقسام: سياحة  
زیارة السیاح الأمریکیین إلی إيران لم تتوقف

زیارة السیاح الأمریکیین إلی إيران لم تتوقف

قال رئیس جمعية وكالات السياحة الإيرانية ابراهیم بورفرج ان زیارة السیاح الأمریکیین إلی إيران لم تتوقف ووزارة الخارجیة الإيرانية لم تستحدث تغییرا في عملیتها السابقة في إصدار تأشیرات الدخول للرعایا الأمریکیین.

وأضاف بورفرج ان زیارة السیاح الأمریکیین لإيران مستمرة  ووزارة الخارجیة الإيرانية لم تغیر عملیتها السابقة في إصدار تأشیرات الدخول للرعایا الأمریکیین و السیاح الذین زاروا إيران من الولایات المتحدة خلال العام الجاري لم یکن أقل عددا مقارنة مع العام الماضي ولم یواجهوا أي مشکلة.

وجاءت هذه التصریحات علی خلفیة أجواء أثارتها وزارة الخارجیة الأمریکیة عبر تمدید وتحدیث تحذیراتها الأمنیة من السفر إلی إيران وقال بورفرج في معرض رده علی هذه الخطوة أن وزارة الخارجیة الإيرانية وبالرغم من کافة التهدیدات والإنتهاکات النووية التي قامت بها الولایات المتحدة  لم تبد أي ردة فعل بشأن زیارة رعایا هذا البلد وتحدیدا السیاح الأمریکیین إلی إيران واحتفظت بنهجها السابق.

وقال انه لم تقم أي الشرکات السیاحیة برفض طلبات من الأمریکیین لزیارة إيران لحد الآن وردت وزارة الخارجیة الإيرانية إیجابیا علی کل طلبات بعد إستعراض الوثائق ومرور العملیة ذات الصلة.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/ايسنا
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/1309 sec